أحمد دياب يكشف موقف الرابطة من طلبات الإحاطة ضد اتحاد الكرة

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 12:32 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن موقف الرابطة من طلبات الإحاطة التي قدمت في البرلمان ضد اتحاد الكرة المصري، علي هامش إعلان موعد بداية الجولة الأولى من الدوري المصري لموسم 2021-2022، المقرر لها أن تنطلق بمباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش يوم الإثنين 25 أكتوبر.

وأصاف دياب في تصريحات لقناة صدى البلد: "جميع المباريات ستقام في موعدها وملاعبها المحددة الذي أعلنا عنه بما فيها مباراة الأهلي والزمالك".

وأضاف دياب "أعلنا عن موعد الـ 8 جولات الأولى وسنعلن عن موعد الدوري بالكامل بعد كأس أمم إفريقيا".

وتابع "لم يصلنا طلبات من الإسماعيلي لإقامة مباراة الأهلي في الإسماعيلية، بالتالي تم تحديد الملاعب كما كانت في المواسم السابقة".

وأكد "اتفقنا على لعب المسابقة في الموسم الحالي بشكلها الطبيعي برغم الظروف والتوقفات الكثيرة، ولكن مسؤولية الرابطة هي إطلاق جدول المسابقة وتطبيقها على الجميع لمصلحة الجميع".

وأضاف "لن تؤثر طلبات الإحاطة الخاصة باتحاد الكرة على مسابقة الدوري " مشددا أن الرابطة تسير باستراتيجية معينة حتى مع تعرضنا لمضايقات، ولكن استراتيجيتنا واضحة ونعمل على مدار اليوم حتى يخرج الدوري بمظهر يليق بمصر، ونركز فقط في الإيجابيات والمكتسبات التي نبني عليها".

وأكد العضو البرلماني "المقياس لتحديد الملاعب تم تحديده على حسب قدرة تلك الملاعب على استقبال الجماهير ومطابقتها لقتنيات الأمان، والرابطة تلقى دعم كبير من الدولة ووزارة الداخلية لتنفيذ ذلك، ومسؤوليتنا جماهير لكرة القدم أن نخرج بمظهر حضاري، وجميع دوريات العالم أعادت الجماهير بشكل تدريجي، ونتمنى أن تكون تلك هي البداية لحضور أعداد أكبر".

وبشأن عودة الجماهير للمباريات قال دياب: "لا يوجد أي استثنائات في حضور الجماهير وستكون كل المباريات سواسية بحضور الجماهير".

واختتم تصريحاته قائلا "شركة تذكرتي استلمت اليوم جدول المباريات، وستبدأ في طرح التذاكر طبقا للاشتراطات، وسيتم الإعلان عن أسعارها تزامنا مع موعد طرحها".

اقرأ أيضا