بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 05:06 مساءً
كتب : رامي نادي

تقدم شبكة "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج الألماني، في إطارالجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج:-

من المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج:-

تقام مباراة باريس سان جيرمان داخل العاصمة الفرنسية على ستاد "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج:-

تذاع مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني على قناة ي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان ساعيًا لاستكمال النتائج الايجابية سواء على الجانب المحلي والقاري حيث فاز في الجولة الثانية على فريق مانشستر سيتي بهدفين دون رد كما فاز على نادي بيرنلي في الدوري الإنجليزي فيما يحاول الفريق الضيف تحقيق نتيجة ايجابية للمنافسة على البقاء والتأهل لدور القادم من البطولة حيث فشل نادي لايبزيج في حصد أي نقطة في أول مبارتين في البطولة حتى الأن.

باريس سان جيرمان يعتلي قمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء وأحرز الفريق ثلاث أهداف وتلقت شباكه هدفا، بينمايحتل لايبزيج المركز الأخير بجدول تريتب المجموعة بدون نقاط بعدما خسر في مباراتين ولم يتعادل أو ينتصر في أي لقاء، وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

وأليكم رابط البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج:-