بينهم مصنع جنسي لإنتاج الأطفال.. 12 حقيقة مرعبة في العالم ومصر

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 09:50 مساءً
كتب : دينا سليمان

غرائب وعجائب في هذا الزمان يغفل عنها الكثير تكون في كل دولة من دول العالم سواء عربية أو أجنبية، رغم أنها تعد من أشهر معالم هذة الدول إلا أن يجهلها البعض.

وبالبحث وجدنا من تلك الحقائق والأسرار الدفينة في جراب حاويها، غرائب يشيب لها الرأس وتقشعر لها الأبدان، فتجعلك عند سماعها تقف صامت في حالة من الذهول محاولا تصديق ما سمعته أذنك من خبايا كارثية لو موجودة في مجتمعنا الشرقي كادت توصف بأنها علامة من علامات يوم القيامة.

وحرصا منا على مشاركتك متابعنا الكريم تلك الحقائق والأسرار الدفينة سوف نعرض لك أغرب حقيقة لكل دولة سواء تكون أمر طبيعي لا يؤثر على مسمعك أو أمر شاذ يجعلك تسرح بخيلك محاولا تصديقه.

ونبدأ بأغرب معلومة عن دولة "فرنسا"، فهل تعلم إنها الدولة التي سجلت أكبر مساحة أراضي في العالم وتليها أمريكا وروسيا.

ثم تأتي "المالديف" لتسجل ثاني أغرب معلومة تطرق على مسمعك، فهل تتوقع أن البلدة التي تعد حلم أي شخص أن يزورها ويستمتع بقضاء أوقات يفصل فيها عن ضغوط الحياة وسط الطبيعة الخلابة، هل تتوقع أنها أكثر دولة معرضه للغرق بالكامل تحت المياة نتيجة الإحتباس الحراري الذي يتسبب في ارتفاع منسوب المياه الذي يهدد المالديف.

وتأتي دولة "ناورو" التي تعد دولة جزرية صغيرة في أوقيانوسيا، وسط المحيط الهادئ، تجاورها جزيرة بانابا، في جمهورية كيريباتي وتبعد عنها 300 كم شرقًا، فا يعد أغلب سكانها يعانون من السمنة المفرطة لذا تسجل أعلى نسبة بدانة في العالم، والسبب تناول الوجبات الغربية سريعة التحضير.

وتأتي في المرحلة الرابعة من العجائب "مصر" فهي أقدم دولة ذات سيادة في العالم وذلك منذ حصولها على استقلالها عام 1300 قبل الميلاد.

وتلحق في الغرائب بـ مصر في الترتيب الخامس "كندا" حيث أنها تحتوي على أكثر عدد بحيرات في العالم بلغ عددها 3 مليون بحيرة .

ومن دولة تحتوي أكثر بحيرات إلى "منغوليا" التي تعد أقل كثافة سكنية في العالم، على عكس هونج كونج التي تعد أكثر كثافة في العالم.

ومن حيث الكثافة ولكن ليست في الأشخاص ولكن في المعدات الحربية فتأتي "روسيا" لتكون الدولة الوحيدة في العالم التي تمتلك أكبر عدد دبابات بلغ عددها 21 ألف دبابة ولكنهم بتقنية قديمة، لذا انتصرت عليها أمريكا بسبب التطور.

وتلحق الغرائب ثاني دولة عربية وهي "المملكة العربية السعودية" التي لا تحتوي على أي أنهار، ورغم مساحتها الكبيرة لا يوجد بها أي مسطح عذب.

ومن مياه مالحه كثيرة إلى "سينغافورا" التي لا تحتوي على أي مزارع رغم أنها صاحبة اقتصاد كبير.

أما "أفغانستان" أكبر دولة في العالم بنسبة 95 % من العالم تنتج الأفيون، حتى وصل الأمر بأمريكا أنها طالبتها بتقليل كمية الإنتاج ولكنها رفضت.

ثم تأتي "أمريكا" لتكون أكبر دولة في العالم تحتوي سجونها على معتقلين فايوجد بداخلها 2.2 مليون مسجون تقدر بنسبة 4 % من سكان العالم و25% من معتقلين العالم.

وتأتي آخر وأغرب العجائب التي يهتز لها الوجدان في "نيجيريا" فهي من أكبر الدول تعداد للسكان، وتضم عدد كبير من الجامعات الإرهابية، وفي عام 2015 ألقت الشرطة النيجيرية على عدد كبير من النساء قاموا بإنشاء مصنع لإنتاج الأطفال، وذلك من خلال قيام النساء بممارسة الرزيلة لبيع الأطفال، فا لك أن تتخيل أن أم تتعمل الحمل من علاقة خطأ لـ تحمل وتنجب طفل وتبيعه بمنتهى السهولة لحصد المال دون شفقة أو رحمة.

فكيف على أم أن تحمل بداخلها روح لمدة 9 أشهر، تتحمل فيهم المعناة لتحمله بيدها وتقوم ببيع فلذة كبدها من أجل حفنة من النقود تهدر على عدم.

اقرأ أيضا