موسيماني يسعى لإعادة الثقة للجماهير الحمراء أمام الحرس الوطني

الاربعاء 20 أكتوبر 2021 | 06:09 مساءً
كتب : أحمد وجيه

استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على خوض مباراة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بنزعة هجومية كبيرة، في المباراة التي تقام يوم السبت المقبل علي استاد الأهلي we السلام، بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام لتحقيق الفوز على بطل النيجر، لاستعادة الثقة مع الجماهير الغاضبة،خاصة بعد سوء النتائج في الفترة الماضية، والتراجع الكبير في المستوى الفني للفريق.

وقد طالب موسيماني لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز أمام فريق الحرس الوطني، قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز، والتي يستهلها الفريق بمواجهة الإسماعيلي الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ومن المنتظر أن يعود موسيماني لطريقته الرقمية المعتادة 4/2/3/1، بدلا من 4/4/3، التي خاض بها مباراة الذهاب، التي أقيمت على ستاد الجنرال سيني كونتشي بالنيجر، السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد عودة محمد مجدي أفشة لتدريبات الفريق أمس .

ويواصل الفريق الأول كرة القدم بالأهلي،اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل على استاد الأهلى We السلام .

اقرأ أيضا