لابورتا: لم نتسرع في منح قميص ميسي لفاتي.. ومتفائل بالكلاسيكو

الخميس 21 أكتوبر 2021 | 03:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

أبدى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني سعادته بتمديد تعاقد آنسو فاتي مهاجم الفريق لصيف 2027، وكذلك تفاؤله قبل اللقاء المرتقب ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل.

قال لابورتا: "يسعدنا الإعلان عن تجديد عقد فاتي، إنه يوم مهم وعظيم لنا، لأن حاضر النادي ومستقبله سيبقى بتواجد لاعبين مثل فاتي".

وأضاف: "رغم أنه لاعب شاب عمره 18 عاما فقط، ولكنه يتمتع بنضج استثنائي وموهبة فائقة، ونؤكد له أن أهدافه هي نفس أهدافنا وطموحاتنا".

وأشار: "لقد أكد فاتي بنفسه أنه بحاجة للتحسن، لقد ولد نجما، ولكن يجب علينا مساعدته لشق طريقه، إنه لاعب ذكي".

وبسؤاله هل كان هناك تخوف من إمكانية رحيل آنسو فاتي، رد رئيس برشلونة "لا، لأن موقف اللاعب وأسرته ووكيل أعماله كان واضحا، وهو البقاء مع البارسا.. وذلك رغم تلقيه بعض العروض التي تثير القلق".

وتطرق لابورتا أيضا للحديث عن منح قميص ليونيل ميسي لفاتي، مؤكدا "لم نستعجل، ولم نكن نريد في نفس الوقت أن يطول الحديث في هذا الأمر، لم نضغط على فاتي، بل قال لنا سأرتدي القميص 10 إذا سمح لي قادة الفريق".

أردف "نريد تخفيف الضغط عن فاتي، لكن الرقم 10 يناسبه بشكل جيد للغاية، بسبب الطريقة التي يلعب بها، فهو يتمتع بشعبية بين جماهير النادي، إنه متحمس للغاية".

واستطرد "نبني فريقا للمستقبل، ستكون نقطة قوة برشلونة في السنوات القادمة، وتواجد 11 لاعبا من لا ماسيا مع الفريق الأول، إنه حلم يتحول لحقيقة".

كما بدا رئيس برشلونة متفائلا قبل مواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل، قائلا "لدي مشاعر طيبة، لقد فزنا بمباراتين أمام فالنسيا ودينامو كييف، وتعافى بعض اللاعبين من الإصابة مثل فاتي وأجويرو، كما سنخوض اللقاء على ملعبنا ووسط جماهيرنا".

واصل "أغتنم هذه الفرصة لأشجع الجماهير، لأنه سيكون هناك عرض رائع، إذا فزنا على مدريد، وسجل فاتي هدفا، ستكون أفضل طريقة للاحتفال بتجديد عقده".

اقرأ أيضا