أبرز غيابات قمة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريميرليج

الجمعة 22 أكتوبر 2021 | 07:58 مساءً
كتب : رامي نادي

يغيب تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه ضد نادي مانشستر يونايتد في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ستاد "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج لهذا الموسم 2021-2022.

وأعلن ليفربول في بيان عبر موقعة الرسمي:" يعود كيرتيس جونز للتدريبات مساء اليوم الجمعة وسيكون جاهزًا لمواجهة مانشستريونايتد، تياجو سيغيب حيث ستكون المباراة مبكرة جدًا عليه إذ تعافى من إصابة بعضلة الساق مؤخرًا".

وعلى الجانب الأخر، يغيب رافائيل فاران مدافع المنتخب الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد عن مباراة الأحد القادمة ضد ليفربول بإلاضافة لوجود شكوك حول مشاركة الثنائي ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز للإصابة.

ويدخل فريق ليفربول المباراة ساعيًا لاستكمال سلسلة النتائج الإيجابية بعد الفوز الثمين على أتليتكو مدريد داخل الأراضي الإسبانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يخوض مانشستر يونايتد محاولًا استغلال عاملى الأرض والجمهور في مصلحة جماهير الشياطين الحمر بعد الهزيمة الأخيرة في مسابقة الريميرليج على يد الثعالب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل ليفربول صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.