الذهب يعانق الفرعون.. قطار صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

الاحد 24 أكتوبر 2021 | 10:30 مساءً
كتب : رامي نادي

لا يزال النجم المصري محمد صلاح ينثر سحره الكروي في الأراضي الإنجليزية هذا الموسم، عند قاد فريق ليفربول اليوم الأحد بفوز تاريخي على نظيره مانشستر يونايتد في لقاء القمة النارية، التي أنتهت لصالح الريدز بخماسية تاريخية على الشياطين الحمر في عقر داره داخل ملعب "أولد ترافورد" ليواصل صلاح انطلاقته المذهلة داخل أوروبا هذا الموسم 2021-2022.

في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بين المان يونايتد وليفربول، يواصل الفرعون المصري محمد صلاح تقديم انطلاقة كروية مقدمًا وجبة دسمة لعشاق ليفربول في مباراة اليوم مسجلًا هاتريك فى مرمي الشياطين الحمر الساقط في شبح النتائج السلبية في مسابقة البريميرليج تحت قيادة النرويجي سولشاير القريب من الإقالة بعد الفضيحة الكروية ضد الغريم التقليدي ليفربول الذي يسير بمثابة قطار سريع داهسًا جميع الأندية في أوروبا.

الفرعون محمد صلاح يواصل كسر الأرقام القياسية متمكنًا من تخطى أهداف الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا صاحب الـ 104 واصلًا للهدف رقم 107 في مسابقة البريميرليج كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي مؤكدًا قدرته الكبيرة في إحداث الفارق خلال مشاركته ثابتًا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن أفضلهم في الوقت الحالى.

رقم قياسي جديد للملك المصري محمد صلاح مع ليفربول في لقاء الجريح اليوناتيد، يكمن في استطاعت صلاح على تسجيل الأهداف على مانشستر يونايتد للمرة الثالثة على التوالى على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين بعد أن سجل في الموسم الماضي بمباراة الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي وفي البريميرليج.

مانشستر يونايتد الجريج في لقاء الفريقين الليلة الضحية الجديدة للفرعون محمد صلاح الذي استطاع تسجيل الأهداف في المباراة العاشرة على التوالى في مواجهات الريدز في المسابقة الإنجليزية الشهيرة بـ"البريميرليج" بالإضافة للإداء المذهل في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا وقيادته للريدز بانتصار جديد في الأراضي الإسبانية على أتليتكو مدريد الملقب بـ الروخوبلانكوس الذي سقط الذي في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت سحر كروي من الفرعون المصري محمد صلاح.

وتخطى صلاح رقم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي نجح في الوصول الى التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال في عام 2007، الا أن الفرعون المصري محمد صلاح تمكن في صدام مباراة اليوم ضد مان يونايتد من الانفراد بأكثر اللاعبين تسجيلاً في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي بعدد 10 مباريات متتالية بعد إحرازه لثلاثة أهداف فى شباك مانشستر يونايتد.

ونجح محمد صلاح تسجيل هاتريك على مسرح الأحلام على ملعب "أولد ترافود" معقل الشياطين بعد 18 سنة من إحراز كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف عام 2004 في مسابقة البريميرليج لينفرد محمد صلاح بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف مبتعدًا عن أقرب منافسيه جيمي فاردي ليستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ 7 أهداف.

وينافس صلاح على العديد من المنافسين على الكرة الذهبية مثل لونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وجورجينو لاعب وسط فريق تشيلسي وليفاندوفسكي مهاجم العملاق البافاري بايرن ميونخ وهداف الكتيبة المدريدية النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الدوري الإسباني في الوقت الحالى.

السؤال الذي يثير متابعى كرة القدم حول العالم .. هل يحصد محمد صلاح الكرة الذهبية بعد الأداء المذهل أوروبيًا؟