شوبير يعلن عدم خوضه انتخابات الجبلاية.. وسر رفض موسيماني رحيل نجله

الاثنين 25 أكتوبر 2021 | 09:45 صباحاً
كتب : أحمد عصام

حسم أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، موقفه من خوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية، إنه لن يخوض هذه التجربة مرة أخرى، موضحًا أنه قضى أسوأ 6 أشهر في تاريخه الإداري، حين عاد لاتحاد الكرة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف: "في رأيي أتمنى حصول وجوه أخرى، ليس شرطًا أن تكون جديدة تمامًا ولا تملك الخبرات، ولكن الأهم أن تملك الطموح، الأجواء الحالية تغيرت عن الماضي".

وأكد أن الأجواء في اتحاد الكرة بمجلس هاني أبو ريدة الذي كان يشغل به منصب النائب، كانت سيئة وهناك اختيارات لا تتم بالتصويت، بجانب وجود ديكتاتورية مدللًا على ذلك بالاتفاق على استكمال الدوري قبل أمم أفريقيا 2019، ثم تغير كل شيء في اليوم التالي دون سبب.

وتابع: "استقلت قبل الكان وتراجعت لأننا ننظم البطولة، لكن في الحقيقة عشت أسوأ 6 أشهر في مسيرتي الإدارية".

ونوه: "الاتحاد المصري تحول إلى عزبة يديرها ناظر واحد، مصر أصبحت لا تملك منظومة كروية متكاملة، فهل يعقل أن يحارب الاتحاد رابطة أندية الدوري بهذه الصورة؟".

وتطرق شوبير للحديث عن الأهلي، مؤكدًا أنه يشعر بوجود حملة ممنهجة ضد موسيماني رغم اختلافهما في بعض وجهات النظر، لكن هناك انتقادات مبالغ فيها.

وعن نجله مصطفى حارس الأهلي، قال شوبير "نجلي تلقى عرضين في الموسم الجديد أحدهما من فيوتشر، لكن موسيماني رفض رحيله، وأكد أن مصطفى حارس رائع رغم أن نجلي كان يرغب في الخروج معارًا للمشاركة".

وكشف شوبير عن عدم ترحيبه بترشح ابنته سلمى لخوض انتخابات النادي الأهلي المقررة يومي 25 و26 نوفمبر المقبل، مؤكدًا أن ابنته غضبت منه لعدم تحدثه مع لجنة الحكماء أو محمود الخطيب رئيس الأهلي لضمها للقائمة.