فتحي يكشف كواليس الجلسة مع صلاح بشأن شارة المنتخب.. ورسالة الخطيب له

الاثنين 25 أكتوبر 2021 | 09:49 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد فتحي لاعب بيراميدز أنه يشعر بالأمان، في ظل تواجد إيهاب جلال المدير الفني لفريقه، وذلك بسبب السياسة التي يتبعها مع اللاعبين.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية: "إيهاب جلال أبلغنا بمنهجه عندما تولى تدريب الفريق، وهو الفوز في جميع المباريات".

وعن النادي الأهلي فريقه السابق قال فتحي: "أعتز جدًا بفترة تواجدي في الأهلي، وعلاقتي باللاعبين مازلت مستمرة حتى الآن، و أيضًا مع محمود الخطيب رئيس النادي نتواصل بشكل دائم".

وأضاف: "أغلى هدف في مسيرتي كان في مرمى المصري البورسعيدي عام 2017، في بطولة كأس مصر، لأن بطولة الكأس كانت بعيدة لفترة عن الأهلي، وأكرم توفيق هو من توقع إحرازي لهدف في هذه المباراة".

وأكد أن الرحيل إلى نادي الزمالك كان صعباً بعد نهاية عقده مع الأهلي احتراماً للجماهير الحمراء موضحاً أن الزمالك عرض عليه مبلغ أكبر مما عرضه على عبد الله السعيد ولكنه لم يوقع عقوداً للفريق الأبيض.

وقال أحمد فتحي إنه يرتبط بعلاقة قوية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ودائم التواصل معه موضحاً أن الخطيب تمنى له التوفيق عندما قرر الانتقال إلى بيراميدز.

وأوضح أنه عقد جلسة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في المعسكر الأخير لمنتخب مصر وأكدت له أنه لا يرى فقدان شارة قيادة الفراعنة تقليل من تاريخه.

وأضاف:" مدير المنتخب وائل جمعة أبلغني أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش يرغب في منح الشارة لصلاح ورحبت الأمر لأن الطريقة اختلفت في التعامل معي بعكس ما حدث من الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري في نفس الأمر".

اقرأ أيضا