الأهلي يعاقب الإسماعيلي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

الاربعاء 27 أكتوبر 2021 | 08:56 مساءً
كتب : رامي نادي

انتهي شوط المباراة الأول بين النادي الأهلى الإسماعيلي بتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في اللقاء المقام حاليًا على ملعب "برج العرب"، بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز في النسخة الجديدة للموسم الحالى 2021-2022.

وتمكن التونسي على معلول من كشف أول أسرار المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها ميكسوني وأضاف اللاعب الجديد في صفوف الاحمر بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 23 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 31 عزز صاحب الهدف الثاني بيرسي تاو نتيجة المباراة بإحراز هدف الأهلى الثالث لينتهي الشوط بثلاثية أهلاوية.

وجاء تشكيل النادي الأهلى على النحو التالى:-

حراسة المرمي: على لطفي

خط الدفاع : بدر بانون ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق ، على معلول

خط الوسط : عمرو السولية ، آليو ديانج ، حمدي فتحي

خط الهجوم :ميكيسوني ، محمد مجدي أفشة ، وبيرسي تاو.

ويغيب من الأهلى أكثر من لاعب للإصابة أو لأسباب فنية مثل محمد الشناوي ووليد سليمان ومحمود متولي وصلاح محسن للإصابة وكريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمود وحيد وطاهر طاهر ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية.

ينزل فريق القلعة الحمراء بمعنويات مرتفعة ساعيًا إلى تحقيق نتيجة كبيرة لتوجية رسالة لمنافسيه بالمسابقة المحلية في محاولة لاستعادة اللقب من الزمالك الذي توج بالدوري الموسم الماضي بعد منافسة قوية لأخر جولات الدوري

ويخوض الدروايش مباراة اليوم ضد الأهلى راغبًا في تحقيق إنطلاقة مميزة في البداية رغم غياب طلعب يوسف قيادة الفريق في المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا في الأيام الماضية ويحل محمد أبراهيم ومحمد حمص بديلًا له في إدارة الفريق فنيًا.

اقرأ أيضا