مدرب برايتون يتغنى بالفرعون: "صلاح من خارج الكرة الأرضية"

الخميس 28 أكتوبر 2021 | 04:40 مساءً
كتب : رامي نادي

أشاد المدرب الإنجليزي جراهام بوتر المدير الفني لبرايتون ألبيون، باللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول قبل مواجهة الفريقان المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في مسابقة البريميرليج.

ويسعى الريدز لمواصلة الإنتصارات والإنطلاقة الجيدة منذ بداية الموسم حيث يستقبل فريق ليفربول نظيره برايتون في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأنفيلد يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل ليفربول صاحب الأرض والجمهور بمعنويات مرتفعة بعد اكتساحة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة نظيفة في الجولة الماضية فيما يحاول نادي برايتون تصحيح المسار والعودة وإعادة التوازن بعد السقوط في نفس الجولة على يد مانشستر سيتي بهدفين.

وتغنى بوتر بمحمد صلاح قبل مواجهة الفريقان في تصريحات لراديو "بي بي سي": "صلاح ليس من الطراز العالمي فقط، هو لاعب من خارج الكرة الأرضية".

ويواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية بعد المباراة الاسطورية التي قدمها على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر الضحية الجديدة للفرعون المصري بعد أن مارس هويته المفضلة بإحرازه ثلاث أهداف محطمًا رقم الإيفواري دييديه دروجبا كأكثر لاعب أفريقي تسجيلًا للأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدف فيما يتراجع دورجبا للوصافة بواقع 104 هدف.

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي بمسماه " بريميرليج" يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة على ملعب أولد ترافورد في شباك مانشستر يونايتد، ولم يكتف بذلك صلاح، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في شباك مانشستر يونايتد للمباراة الثالثة تواليًا على ملعبهم " أولد ترافورد" في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا