بعد دروجبا.. تعرف على الضحية الجديدة لـ محمد صلاح في صدام ليفربول وبرايتون في البريميرليج

الجمعة 29 أكتوبر 2021 | 11:48 مساءً
كتب : رامي نادي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة منافسة قوية بين ليفربول وبرايتون، غدًا السبت في المباراة التي تقام على ملعب"الأنفيلد"، معقل ليفربول، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري الذي يشهد العديد من النتائج المثيرة للغاية.

في الرابعة عصر الغد يدخل ليفربول مباراة برايتون ساعيًا لاستكمال الإنطلاقة المميزة هذا الموسم محاولًا الابتعاد عن شبح التعثر والسقوط في بئر النتائج السلبية من أجل الاستمرار على حصاد البريميرليج ومطاردة النادي اللندني تشيلسي المتصدر.

أما الفرعون المصري محمد صلاح، فيسعى هو الآخر على مواصلة تقديم المتعة الكروية داخل الأراضي الإنجليزية راغبًا في الاستمرار على نفس الاداء المذهل الذي يقدمه منذ بداية الموسم كاسرًا للعديد من الأرقام القياسية أخرها الانفراد بصدارة اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي بإعتباره أكثر لاعب أفريقي تسجيلًا للأهداف في البريميرليج برصيد 107 هدف متخطيًا الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا الوصيف بواقع 104.

وفي هذا التقرير ترصد "بلدنا اليوم" بعض الأرقام التي يستهدفها الفرعون المصري في مباراة الغد ضد برايتون:-

- يسعى محمد صلاح للوصول لتعزيز رصيد أهدافه في البريميرليج هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف، متفوقًا على أقرب ملاحقيه، جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

- يستهدف محمد صلاح في مباراة الغد ضد برايتون رفع حصيلة أهدافه في الدوري الإنجليزى لـ أكثر من 107 هدف، فإن سجل هدفًا سيتساوى مع بيتر كراوش لاعب ليفربول السابق في المركز الخامس والعشرين بقائمة الهادفيت التاريخيين للبريميرليج، وحال تسجيله هدفين، سيتساوى مع الويلزي ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد، وصاحب المركز الرابع والعشرين في القائمة.

- محمد صلاح يرغب فى إحراز الأهداف في المباراة الحادية عشر على التوالى في كل المسابقات والثامنة في المسابقة المحلية الإنجليزية محاولًا الاقتراب من رقم نجم الثعالب جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتى صاحب أطول سلسلة لتسجيل الأهداف بواقع 11 مباراة متتالية في موسم 2015-2016.

- محمد صلاح يريد زيادة الحصيلة التهديفية بقميص فريق ليفربول من أجل المنافسة والاقتراب من رصيد هاري شامبرز صاحب الـ 151 هدفًا محتلًا المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخين للنادي بينما يأتي صلاح في المركز العاشر برصيد 140 هدفًا.

اقرأ أيضا