انخفاض أسعار الذهب.. وخبير يفجر مفاجأة حول المعدن الأصفر الأيام المقبلة

السبت 30 أكتوبر 2021 | 01:05 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أوضح إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن هناك انخفاض عالمي ومحلي في أسعار الذهب بشكل عام، مشيرا إلى أن هذا الانخفاض بسبب ارتفاع قيمة الدولار والسندات.

وأضاف إيهاب واصف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عبدالكريم، مقدمة برنامج التاسعة، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري، مساء اليوم الجمعة، أن ارتباط الذهب بالدولار عكسي، والى الان لم يسمع هذا الانخفاض على أسعار الذهب في السوق المحلي، لافتا إلى أنه الذهب في حالة استقرار في السوق المصري.

وتابع إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن سعر جرام الذهب انخفض جنيه واحد في سعر الجرام، متابعا أن أسعار الذهب العالمية لم تنخفض بشكل كبير.

وأكمل نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن الذهب يعد الاستثمار الأمن في البورصات العالمية والمحطة الأمنة للاستثمار، لافتا إلى أن نسبة التضخم تظهر في أسعار الذهب باعتباره ملازم أمن.

وتوقع إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن حالة من عدم الاستقرار في أسعار الذهب بين الانخفاض والارتفاع خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا