مرارة الوحده.. عجوز يحاول الانتحار بطريقة بشعة في الطالبية (لهذا السبب)

الاحد 31 أكتوبر 2021 | 12:01 مساءً
كتب : محمد باكستاني

تباشر النيابة العامة، اليوم الأحد، التحقيق في محاولة رجل مسن الانتحار بقطع شرايين يديه الاثنين، لمروره بحالة نفسية سيئة لشعوره بالوحدة عقب انفصاله عن زوجته منذ عام، خلال تواجده في منزل أخته، إلا أن شقيقته تمكنت من إنقاذه ونقله إلى المستشفى فورا.

وتتابع النيابة الحالة الصحية للمسن، تمهيدا لسماع أقواله، كما تستمع لأقوال شقيقته التي أنقذت حياته؛ وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية قد تلقى إخطارا من مستشفى الهرم باستقبال مسن مصاب بقطع شرايين يديه الاثنين وادعاء محاولة الانتحار وبالفحص تبين أن المصاب مسن في العقد السابع منذ عمره وأقدم علي الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة.

وقررت شقيقته أمام العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية بأن شقيقها أقدم علي الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة لشعوره بالوحدة عقب انفصاله عن زوجته منذ عام وأضافت أنه كان في زيارتها بشقتها و تركته و ذهبت إلي النوم فدخل إلي شرفة الشقة وقام بقطع شرايين يديه الاثنين إلا أنها شعرت بصوته و توجهت إلى غرفته فوجدته ينزف وتمكنت بمساعدة الأهالي من نقله إلي المستشفي وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئي لمفتش الصحة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.