رمضان السيد: كارتيرون يتفوق على موسيماني.. وإيقاف القيد في مصلحة الزمالك

الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 | 02:13 مساءً
كتب : أحمد عصام

انتقد رمضان السيد نجم الأهلي السابق، أداء الفريق الأحمر، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مؤكدًا أن أخطاءه ظهرت في مباراة البنك الأهلي.

وقال رمضان السيد في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت" "في المواجهة الأولى أمام الإسماعيلي ظهر الأهلي بشكل جيد من الناحية الفنية".

وأضاف: "في المواجهة الثانية أمام البنك الأهلي، ظهر الأهلي بدون مستوى وظهرت أخطاء موسيماني في عدم التعامل بشكل جيد مع التكتلات الدفاعية للمنافس، وافتقد الحلول الفنية".

وتابع: "على الناحية الأخرى يتفوق كارتيرون على بيتسو موسيماني، فهناك 5 أو 6 جمل تكتيكية يطبقها الزمالك تحت قيادته في المباريات، لكن الجنوب أفريقي بدون أي خطط واضحة".

وزاد: "أزمة إيقاف القيد جاءت في مصلحة الزمالك، حيث أصبح للفريق الأبيض تشكيل ثابت خلال المباريات وذلك جعل المدير الفني يضع كل تركيزه مع 20 لاعبًا فقط".

واختتم: "أرفض التعجل في الحكم على بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، الثنائي ظهر بشكل جيد في لقاء الإسماعيلي، في ظل وجود مساحات في خط دفاع القلعة الصفراء، بينما تراجع مستوى الثنائي في لقاء البنك الأهلي بسبب التكتل الدفاعي، ولذلك الحكم على تاو وميكيسوني سيكون بعد 5 مباريات".