موسيماني يجهز "جوكر" الأهلي للقمة 123

الاربعاء 03 نوفمبر 2021 | 01:39 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

يعمل الجهاز الطبي للنادي الأهلي علي تجهيز أكرم توفيق مدافع الفريق بالمسكنات استعداداً لمواجهة الزمالك ببطولة الدوري العام ، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة على مستوى قصبة الركبة خلال مواجهة نادي البنك الأهلي السابقة والتى انتهت بفوز أبناء الجزيرة بهدف دون رد، ضمن لقاءات الأسبوع الثانى من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ليحقق الفريق الأحمر انتصاره الأول على البنك بعدما تعادل معه فى مباراتى الموسم الماضي، حيث انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل السلبى ولقاء الدور الثانى بالتعادل 1/1.

يذكر أن أكرم توفيق أصبح لاعبا " جوكر" للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، كما أنه استطاع حجز مكانا اساسياً في التشكيلة للفريق سواء بالدفع به في مركز الظهير الأيمن أو في مركز لاعب الوسط المدافع.

ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا بدءا من اليوم الأربعاء لمدة 48 ساعة حتى موعد لقاء القمة، في ظل رغبته في تجهيز لاعبيه بشكل خاص لمباراة القمة باعتبارها بطولة خاصة، ولأن الفوز فيها سيكون دفاع كبير لفريقه في استكمال مشوار المنافسة على استعادة درع الدوري الغائب في الموسم الماضي.

ورفع الأهلي رصيده ل6 نقاط محققا العلامة الكاملة من مبارتين ، وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدف نظيف على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي ، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي.

اقرأ أيضا