مدرب مانشستر يونايتد يتغنى بـ رونالدو: يشبه هذا اللاعب

الاربعاء 03 نوفمبر 2021 | 09:37 مساءً
كتب : رامي نادي

تمكن كريستيانو رونالدو من إنقاذ فريقه مانشستر يونايتد مجددًا من السقوط في فخ الهزيمة أمام أتالانتا الإيطالى، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفين في اللقاء الذي أنتهي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وشبه النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين رونالدو بأسطورة أخرى في الرياضة عقب المباراة (2-2)، وقال المدرب النرويجي "إنه مثل مايكل جوردان"، لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير، مشيرا إلى إنقاذ فريقه من الهزيمة في الوقت بدل الضائع في برجامو.

وذكر "ليس من الجيد تلقي هدفين، لكن يأتي بعد ذلك كريستيانو ويخلق لحظات مثل تلك. بعض الفرق لديها لاعبون بارزون ولذا فإنه مانشستر يونايتد ولذا فانهم الأبطال على غرار شيكاغو بولز".

واستطاع كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفي اليونايتد في مباراة الأمس بعد تمريرة سحرية من صديقه البرتغالي برنو فيرناندير ليضربها في الشباك الإيطالى معلنًا الهدف الأول للشياطين الحمر في نهاية أنفاس الشوط الأول، وعلى نفس الغرار سجل البرتغالى هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة بعد تسديدة من منطقة الجزاء منقذًا فريقه من السقوط في فخ الهزيمة أمام أتالانتا العنيد.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعتلى مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط بعد أربع جولات في المسابقة نجح في الفوز في 3 مباريات وتعثر في مباراة وحيدة ضد يونج بويز في أول جولات المجموعة التي انتهت بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا