تأجيل الحكم على المتهمين بقتل سائق "توك توك" الإسماعيلية

الخميس 04 نوفمبر 2021 | 01:58 مساءً
كتب : عمر يوسف

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل جلسة النطق بالحكم، على تشكيل عصابي تكون من شخصين، قتل سائق توك توك، وألقوا بجثته في ترعة الإسماعيلية بغرض سرقته في شهر رمضان الماضي، إلى جلسة الأول من ديسمبر المقبل، لغياب دفاع المتهمين عن الجلسة.

وتعود تفاصيل القضية، منذ شهر رمضان الماضي، عندما تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مركز شرطة فايد، يفيد بتقديم أحد المواطنين بلاغ، يفيد بتغيب نجله، 19 عامًا سائق توك توك، مقيم بقرية سرابيوم التابعة لمركز فايد، منذ 3 أيام عن المنزل.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية وضباط مركز شرطة فايد، توصلت التحريات إلى أن شخصان هم مَن وراء إختفاء المجني عليه، حيث إستقلا التوك توك مع المجني عليه، بداعي إيصالهم إلى منطقة القصاصين، وعقب ذلك، قاموا بالتعدي عليه مستخدمين آلة حادة، ثم ألقوا بجثته بترعة الإسماعيلية، في منطقة العباسة الواقعة بنطاق مركز التل الكبير.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم، إعترفا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك وبيعها في القاهرة، كما أرشدا عن مكان التوك توك.

ليحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات، والتي أمرت بإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية، عقب إتهامهم بسرقة توك توك وقتل صاحبه.

اقرأ أيضا