جوارديولا يتجاهل رونالدو قبل ديربي مانشستر

الجمعة 05 نوفمبر 2021 | 06:04 مساءً
كتب : رامي نادي

رفض المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا، الحديث عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الذي رفض الانتقال لصفوف الفريق الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك قبل مباراة الديربي المرتقبة بين السيتي واليونايتد غدًا السبت في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة البريميرليج.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا: "لعبنا عشر مباريات، كانت لدينا خسارتين. الخسارة الاولى ضد توتنهام كنا نفتقد لـ8-9 لاعبين، بشكل عام، بإمكانك دائما أن تتحسن".

وعن كريستيانورونالدو قال: "أنا لا أتحدث عن لاعبين من أندية أخرى، متأكد أن كريستيانو سعيد في يونايتد، وأن يونايتد سعيدون بإمتلاكه".

وعن الخصم مانشستر يونايتد علق قائلا: "فريق جيد بالكثير يملك الكثير من المقومات، يقومون بما يقومون به في كل اسبوع. لديهم المقدرة على تحقيق النتائج الايجابية بأنفسهم. إنهم مان يونايتد".

وواصل: "قدمنا مباريات جيدة ضدهم، باستثناء مباراة واحدة في الموسم الماضي كانت مملة بعض الشيء لكن بشكل عام، لعبنا مباريات جيدة، لعبنا بطريقتنا وأسلوبنا أمامهم، أحيانا تفوز، وأحيانا تخسر".

وسقط مانشستر سيتي في فخ الهزيمة على يد كريستال بالاس بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 20 في المركز الثالث على جدول الترتيب.

اقرأ أيضا