الغرفة التجارية بمطروح: الحكومة المصرية تبذل جهوداً ملموسة لدعم قطاع التصدير

السبت 06 نوفمبر 2021 | 10:12 صباحاً
كتب : مؤمن الليثي

صرح انور رحيم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الشهبندر بقناة الحدث أن قطاع التصدير هو عصب الإقتصاد نظرا لما يدخله من عملة صعبة.

وقد أشار رحيم أن الحكومة المصرية تبذل جهودا ملموسة هادفة الي دعم قطاع التصدير لتحقيق التنمية الإقتصادية ومن بينها تنفيذ عدد من المشروعات القومية واتخاذ إجراءات محفزة وداعمة لقطاع التصدير.

وأضاف رحيم أن قطاع التصدير يأتى ضمن القطاعات الهامة التى تدعمها وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيڤين جامع وكذلك المهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية تماشيا مع خطة الدولة لدعم الصادرات وفى هذا الإطار تقوم الغرفة التجارية بمطروح في الفترة الحالية ولأول مرة بانشاء شعبة للمصدرين بالغرفة للتواصل مع السادة المصدرين بمطروح والتنسيق مع الشعبة العامة للمصدرين بالقاهرة بهدف دعم الصادرات المصرية ومساندة المصدر المصري وفي إطار الخطة الزمنية القصيرة والمتوسطة لمجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح بزيادة عدد الشعب التجارية.

وصرح رحيم أن الغرفة التجارية تقوم بنشر الفرص التصديرية والدراسات التسويقية المتاحة علي السادة المصدرين كما تقوم بعرض منتجات محافظة مطروح علي الأجانب خلال المؤتمرات والأحداث المحلية والدولية .

اقرأ أيضا