سمير صبري: الشهرة والفن عوضوني وحققت كل حاجة

السبت 06 نوفمبر 2021 | 02:27 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الفنان سمير صبري إن أول عملين سينمائيين قام بها فى صغره: عاصفة فى الربيع والحلقة المفقودة، كاشفا "الراحل سليمان بيه نجيب أول مدير مصرى للأبورا كان صديق شخصى لوالده، وكان والدي دائما يشكو له أننى مولع بالتمثيل والسينما، وكنت اقوم بالتمثيل وتقليد الممثلين أمام سليمان نجيب".

وأضاف الفنان سمير صبرى خلال استضافته فى برنامج "ساعة صفا" الذى تقدمه الاعلامية "صفاء أبو السعود"، أن سليمان بيه نجيب كان يقوم بتنفيذ عمل سينمائى، وكان بطولة شادية والفنان سمير عبدالله ابن اخ للفنان بدر لامع، وكان يوجد حوالى 4 مشاهد للفنان سمير في بداية الفيلم ولكن وهو طفل، فقال سليمان بيه نجيب لوالدي، "انا هاخد سمير يقوم بدور الاربع المشاهد"، وبالفعل استطاع أن يقنع والدي بعد رفضه الشديد، وذهبت معه إلى المسرح.

أشار الفنان سمير صبرى، إلى أن والدته عازفة بيانو، ووالده عازف العود، وكان البيانو عبارة عن العاطفة والرومانسية والحالة والصفاء، ولكن العود هو السلطنة والطرب، وكان يعشقهم معا، وأضاف أن والدته هى الحب الذى لا مثيل له، معقبا "اللى يعرف قيمة امه وهي عايشة هيعرف ان مش هيلاقي حد يحبه كدا مرة أخرى على مر الزمان".

وأكد الفنان سمير صبرى أنه كان يشعر أن الراحلة أمينة رزق أنها أمه بالفعل، مكملا "دايما تقوللى انت ابنى، وكنت اقولها ماما امينة".

وأوضح "الفنان سمير صبرى الشهرة والفن عوضوني وحققت كل حاجة، سواء كان غناء أو تمثيل أو شهرة، وكان فى فترة انفصال بين امي وابي كنت افتقد دفئ البيت الكامل، وخاصة بعد زواج امي وابي، والفن هنا عوضني عن هذا الدفئ".

اقرأ أيضا