آخر تطورات مصير الفرعون المصري مع ليفربول

الاحد 07 نوفمبر 2021 | 01:07 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

تزداد حالة الغموض حول موقف صلاح من التجديد للنادي الإنجليزي ليفربول ، يأتي هذا الغموض في ظل تضارب التقارير الصحفية حول مصير الفرعون المصري بين المؤكدة لتمديد التعاقد وآخري تؤكد الوصول إلي طريق مسدود .

وتترقب جماهير الكرة في كل مكان القرار النهائي سواء إعلان تمديد محمد صلاح عقده مع نادي ليفربول أو إختيار محطة جديدة لإستكمال مسيرتة الكروية.

وبالأخص يتطلع جماهير النادي الإنجليزي، إلي إعلان تمديد العقد بفارغ الصبر وخاصة أن الفرعون المصري محمد صلاح يعتلي صدارة قائمة هدافي الدورى الانجليزي برصيد 10 أهداف، متقدما بفارق 3 أهداف عن الإنجليزي، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

في المقابل وجهت صحيفة «التايمز» البريطانية الشهيرة صدمة للجماهير في تقرير لها السبت الماضي والتي كشفت خلاله عن أن بقاء محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية عقده لم يعد مضمونًا.

وأشارت الصحيفة إلي أن المفاوضات بين إدارة نادي ليفربول ورامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح وصلت إلى طريق مسدود في ظل عدم الاتفاق على الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح.

وفي وقت سابق أعلن الصحفي الرياضي بول جويس في جريدة «التايمز» ، بإنه يعتقد أن وكيل محمد صلاح يرغب في الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للاعب، وهو ما سيمثل أزمة كبيرة بالنسبة لسقف الرواتب في ليفربول.

أخر تصريحات صلاح بشأن التجديد لليفربول

وكان محمد صلاح تحدث في وقت سابق ل شبكة «سكاي سبورتس» وصرح قائلا: «لا يتوقف عليّ. إذا سألتني أود أن أبقى حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير، فهذا ليس في يدي».

مضيفاً، «هذا يعتمد على ما يريده النادي، وليس ما يعتمد عليّ. في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول، وهذا من شأنه أن يحزنني».

وتابع: «الأمر صعب، لا أريد التحدث عنه. هذا سيجعلني حزينًا حقًا في الوقت الحالي، لا أرى نفسي ضد ليفربول لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل»

وينتهي عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول في يونيو 2023 وترغب إدارة الريدز في تمديد عقد اللاعب أسوة بغيره من لاعبي الفريق خاصة في ظل المستوى اللافت لأنظار عمالقة الأندية الأوروبية والذي يقدمه صلاح حاليًّا مع فريق ليفربول

ويبلغ أعلى راتب في فريق ليفربول حاليًّا 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا ويحصل عليه مدافع الفريق وقائده فيرجيل فان دايك.

يذكر أن عقد محمد صلاح ينتهي مع فريق ليفربول في يونيو 2023 وترغب إدارة الريدز في تمديد عقد اللاعب أسوة بغيره من لاعبي الفريق خاصة في ظل المستوى اللافت لأنظار عمالقة الأندية الأوروبية والذي يقدمه صلاح حاليًّا مع فريق ليفربول.

اقرأ أيضا