بعد الرفض.. هل أصبح هازارد سلعة رخيصة؟

الاحد 07 نوفمبر 2021 | 06:45 مساءً
كتب : رامي نادي

إيدن هازارد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لا شك أنه من أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات السابقة إلا أنه يمر بفترة عصيبة جدًا بعد المستوى المتدني للغاية منذ انتقاله للفريق الإسباني عام 2019 قادمًا من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة كلفت خزائن ريال مدريد أكثر من 115 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية عن مفاجأة حدثت خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضى بشأن اللاعب البليجكى إيدن هازارد أن ريال مدريد حاول بيع اللاعب إلا أنه فشل في تحقيق ذلك الشئ بسبب الأداء السئ بسبب الإصابات المتكررة التى لاحقته منذ انضمانه لصفوف الكتيبة المدريدية.

وحسب صحيفة "El Nacional" الإسبانية، فإن ريال مدريد عرض هازارد على العديد من الأندية الأوروبية خلا فترة الانتقالات الماضية ولكن لم يرغب أى نادي في ضمه مضيفه أن فريق العاصمة الإسبانية حاول التخلص من خدمات إيدن هازارد بسبب راتبه المرتفع خاصة أنه لم يقدم أي شئ للنادي لكن رغبة الملكي لم تتحقق.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد عرض هازارد على مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، لكن كل الأندية المذكورة رفضت فرصة التعاقد معه بسبب مستواه الضعيف.

في سياق متصل، ارتبط اسم هازارد بارتداء قميص يوفنتوس الصيف الماضى، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الذي رحل لصفوف مانشستر يونايتد لكن لم تصل الأمور إلى مرحلة الجدية.

وفى سياق منفصل يجلس إيدن هازارد احتياطياً مع ريال مدريد خلال الفترة الحالية، حيث يعتمد الإيطالى كارلوأنشيلوتى مدرب المرينجى، على البرازيلى فينيسيوس جونيور الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مسجلًا العديد من الأهداف الرائعة.

جدير بالذكر أن البلجيكى إيدين هازارد يرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهى فى صيف 2024، وأعلن مؤخراً عن تمسكه بالفرصة داخل الملكى الذي خاض معه فقط 53 مباراة بمُختلف المسابقات، مسجّلًا 5 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

السؤال.. الذي يثير أذهان عشاق ريال مدريد بصفة خاصة وكرة القدم بصفة عامة.. هل أصبح إيدن هازرد سلعة في متناول الكل بسبب الإصابات؟