أبرز المعلومات عن فيلم أنجلينا جولي الممنوع من العرض.."Eternals"

الاثنين 08 نوفمبر 2021 | 11:21 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

تحقق أحدث أفلام مارفيل Eternals، إيرادات ضخمة خلال الأيام الاولى من العرض فى امريكا الشمالية وعدد من دول العالم، الا ان فيلم Eternals، الذي تلعب بطولته أنجلينا جولي ،وريتشارد، وكيت هارينجتون، وسلمى حايك، وغيرهم ، لقى رفض وانتقاد فى عدد من الدول العربية والآسيوية التي منعت عرضه.

آثار العمل جدل كبير، بسبب احتواه على مشاهد جنسية صريحة بين بطلي العمل جيما تشاك، وريتشارد مادن، اللذان يجسدان دوري بطلين خارقين وقعا فى حب بعضهم البعض خلال الإمبراطورية البابلية، ويعرض الفيلم ايضا مشاهد مثلية بين أثنين من افراد العائلة وزواجهما خلال الاحداث.

ويحتوي على مشاهد مخاطبة والحديث الي الإله خلال الأحداث ، وهذه المشاهد الي تم رفض الفيلم بسببها للعرض فى الدول العربية و الخليجية منها السعودية، وقطر، والكويت .

وعقلت أنجلينا جولي ، على مطالبة حذف بعض المشاهد للسماح بعرضه خلال لقاء مع موقع news الاسترالي وقالت:فخورة بقرار رفض مارفل برفض حذف بعض مشاهد الفيلم لتطابق مواصفات الراقبة المحلية فى الدول العربية.

وأضافت:مازلت لا أفهم كيف نعيش فى عالم اليوم حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون امتلاك عائلة فاستون جمال تلك العلاقة هذا الحب.

واختتمت: وكيف لاي شخص ان يغضب منها او يشعر بالتهديد او لا يوافق عليها او يقدرها إنه جاهل.