مران منتخب مصر.. إصابة كيروش ومساعده يقود المؤتمر الصحفي

الاثنين 08 نوفمبر 2021 | 06:58 مساءً
كتب : أحمد وجيه

تغيب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، عن المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على هامش مران الفراعنة.

وقال روجر دي سا مساعد المدير الفني أن كيروش شعر بالاجهاد والآلام في قدمه وهو ما منعه من الحضور للمؤتمر لكنه حضر لتدريب المنتخب بشكل طبيعي.

و شدد روجر دي سا مساعد البرتغالي كارلوس كيروش بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على أن الجهاز الفني درس جيداً منتخبا أنجولا والجابون ، مشيرا إلي أن المنافسين لديهم قدرات كبيرة في صفوفهم.

وقال روجر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد علي هامش مران المنتخب :” نصب تركيزنا أولا في لقاء أنجولا خاصة وأن المنافس يبحث عن الفوز أيضا علي ملعبه”.

وتابع: “تعاملنا مع أكثر من نادٍ في أوروبا، ويتواجد معنا كيروش وهو يجيد التعامل النفسي مع اللاعبين، حيث أنه كان يعمل في القارة العجوز، وقادر على التعامل نفسيًا مع لاعبي المنتخب في كل الظروف”.

وبسؤاله “هل مباراة القمة أثرت على اختيارات قائمة منتخب مصر؟”، أجاب روجر: “لا.. لأننا لم نعتمد على مباراة واحدة، والقمة كانت لقاء واحد فقط من ضمنهم، وفي النهاية الاختيارات كانت بناءً على كل المباريات”.

ويلتقي المنتخب الوطني أمام أنجولا والجابون يومي 12 و 16 نوفمبر الجاري ، علي التوالي، ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

اقرأ أيضا