جاستن بيبر يثير الجدل بظهوره بالحجاب.. اعرف الحكاية كاملة

الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 | 07:15 مساءً
كتب : نرمين شعيب

ظهر الفنان محمد لطفي مرتدياً الحجاب في طريقة لتجسيد دور المرأة في فيلم عيال حبيبة، وكان هذا المشهد من أكثر المشاهد الكوميدية في هذا الفيلم.

وإنطلاقاً من ذلك ظهر المغني الكندي "جاستن بيبر" منذ ساعات قليلة، مرتدياً الحجاب في أخر حفلاته بولاية يوتا الأمريكية، على طريقة الفنان الكوميدى محمد لطفى، والتي أدت إلي إثارة جدل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

ونتيجة لهذا الفعل الذي قام به الغني الكندي، قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول صور له أثناء اندماجه في الغناء في حفلته مرتدياً الحجاب مع تي شيرت أبيض، وسروال جينز.

كما أظهرت هايلى بالدوين زوجة المغنى جاستين بيبر محبتها الشديدة لزوجها مرة أخرى، وذلك أثناء جولتها الأخيرة في وست هوليود، من خلال سلسلة ارتدتها حول رقبتها، تميزت بثلاثة حروف من اسم زوجها الممثل جاستين بيبر، وذلك بعدما رصدتها أعين مصورى الباباراتزى والسلسلة بها الحرف الأول والأوسط والأخير لجاستن.

وتأتى تلك الصور بعدما تحدثت خلال فترة سابقة حول وجود عقبات كبيرة كادت تتسبب فى هدم علاقتهما الزوجية، إلا أنها فضلت عدم الاستسلام نهائياً، وتشبثت بحبها لزوجها المغنى الشهير لتتمكن بصحبته من الحفاظ على زواجهما فى وجه كافة العقبات التى كادت تهدمه.

 ومن ناحية أخرى عادت الحياة إلى طبيعتها مؤخرًا بين الثنائى جاستين بيبر وزوجته هايلى بالدوين، بعدما ظهرا معًا قبل شهر، وذلك أثناء تناولهما وجبة العشاء فى الولايات المتحدة، بعدما حرصت هايلى بالدوين على نفى كل الشائعات التي ربطت بينهما وزعمت تعرضها لمعاملة سيئة من زوجها حيث كشفت عن عدم وجود أية أساس من الصحة لتلك الأخبار.

ووضحت هايلى بالدوين وقتها قائلة: "أنا محظوظة حقًا لأقول إنني مع شخص يحترمني للغاية، والذي يجعلنى أشعر بأنني مميزة كل يوم".

وكانت عدسات مصورى الباباراتزى التقطت صورًا للنجمين جاستين بيبر وزوجته هايلى بالدوين فى يوليو الماضى، أثناء نزهتهما بأحد الجزر اليونانية وقتها، ويتمتع هذا الثنائي بمتابعة كبيرة من جمهورهم.