قبل الإطاحة به .. جرس إنذار من بيكيه لـ برشلونة

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 04:12 صباحاً
كتب : رامي نادي

يفكر جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، في دراسة بشأن اتخاذ قرار مصيري في المرحلة القادمة حول مستقبله داخل الملاعب.

وذكرت عدة تقارير صحفية، أن تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد القادم من إدارة نادى السد القطري يسعى للتخلص من المدافع الإسبانى الذي يتواجد على رأس القائمة المُطَالبة بالرحيل من خارج الديار الكتالونى لتجديد دماء الفريق والعودة للانتصارات بعد السقوط في سلسلة النتائج السلبية التي لاحقت برشلونة.

ويخطط تشافي للتخلص من الرباعي الكبير، والذي يضم سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو وجوردي ألبا و الاخير جيرارد بيكيه تخلى عن جزء كبير من راتبه قبل بداية الموسم الحالي، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

ووفقًا لانباء وردت على شاشة التليفزيون الإسباني من خلال برنامج "تشيرينجيتو"، فإن بيكيه يدرس حاليا اعتزال لعب كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، والتفرغ لإدارة أعماله الخاصة.

وجدد بيكيه عقده مع برشلونة في أكتوبر 2020 ليمتد حتى صيف 2024، غير أن النادي الكتالوني لن يقف في طريقه إذا قرر فسخ العقد واعتزال كرة القدم، بحسب "تشيرينجيتو".

وكان المدافع المخضرم أحد عناصر الجيل الذهبي لمنتخب إسبانيا، وفاز معه بلقب كأس العالم 2010 ويورو 2008، قبل أن يعتزل اللعب الدولي عام 2018 بعد مشاركته مع "الماتادور" في مونديال روسيا.

اقرأ أيضا