بكلمات مؤثرة.. ياسمين عبدالعزيز تنعي الراحل احمد خليل

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 02:16 مساءً
كتب : نجلاء المصري

نعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنان الراحل احمد خليل، فى احدث ظهور لها عبر خاصية استوي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.ٍ

ونشرت "عبدالعزيز" صورة للفنان الراحل احمد خليل وكتبت:البقاء لله..الله يرحمه.

ياسمين عيدالعزيز

يذكر ان، رحل عن عالمنا الفنان القدير احمد خليل اثر اصابته بفيروس كورونا صباح امس الثلاثاء، وتم تشييع الجنازة امس بعد صلاة الظهر عليه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد ، وحضر الجنازة الفنان شريف سلامة ،وسط غياب نجوم الفن، وتغيب نقيب المهن التمثيلية اشرف ذكي عن الجنازة لتواجده بشرم الشيخ، لحضور فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

ويعرض حاليا حدوته "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "الا انا" فى موسمه الثاني، للفنان الراحل احمد خليل مع الفنانة ميرفت امين، "حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

وحسم المخرج احمد حسن مخرج "حكايتي مع الزمان"الجدل الذي اثير خلال الساعات الماضية بشان حذف مشاهد للفنان الراحل احمد خليل قائلا: ان الراحل احمد خليل لم يكمل تصوير اخر 5 مشاهد له، وهوالله يرحمه كان نفسه ينزل يعملهم باي طريقة، وانا رفضت وقولت له هنتصرف وهو كان زعلان وفاكر ان الشغل باظ، وبعتلي السلام والشكر والاعتذار قبل وفاته بيوم.

على جانب اخر، قد اعرب الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن غضيه الشديد بشان انتشار شائعة تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلا:"كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شوية.. هي كويسة الحمد لله.. وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة".

ياسمين عيدالعزيز

يذكر ان تعرضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لازمة صحية اثر مضعافات طبية بعد اجراءها عملية جراحية، ما اضطر ياسمين عبدالعزيز للسفرلاستكمال العلاج بالخارج ، ورجعت خلال الاسابيع الماضية بعد استكمال الرحلة العلاجية.

ياسمين عيدالعزيز