حياتي فى خطر.. تفاصيل تعرض الفنانة منه فضالي للتهديد من مخرج فلمها

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 04:13 مساءً
كتب : نجلاء المصري

كشفت الفنانة منه فضالي خلال السٍاعات الماضية عن تعرضها للتهديد من قبل مخرج فيلمها الجدبد "هوست" للمحرج العراقي " صفاء الدين العايدي" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاحتماعي "فيسبوك".

بداية الازمة

وكشفت "فضالي" تفاصيل الازمة، ان المخرج العراقي "صفاء الدين العايدي" قابلها فى احدى شركات الانتاج بالقاهرة، وعرض عليها الفيلم وقراءت السناريو تحمست له ووافقت على الفور.

مفاجاء اول ايام التصوير

فوجئت الفنانة "منه فضالي" فى اول يوم تصوير انه تم تغيير طاقم العمل بستثناء الفنان مجدي كامل, وبوجود عدد من الممثلين الذين لا تعرفهم، كما لاحظت بعدها وجود مشاكل بين المخرج وبعض الفنانين الذين يطالبون بمستحقاتهم المالية، و انه حين طالب بعض هولاء الفانين جاء ببلطجيه قاموا بحيسهم والاعتداء ما جعلها تشعر بالقلق باعتبار ان التمثيل هو مصدر دخلها الوحيد، خاصة بعد تغيير المنتجة الفنية باخر التي تعرضت للتهديد بالرسائل،وتوقف التصوير لمدة شهر، وان حتى عامل البوفيه له مستحقات ماليه حوالي2800 جنيه.

وأكدت أن المخرج طلب زيارتها في المنزل مع المنتج الفني حاتم فاروق، وأقنعاها بالعودة لاستئناف تصوير دورها في الفيلم، وهو ما دفعها لرفض عرض مقدم لها لتصوير عمل آخر في لبنان، ووعدها بحل جميع المشاكل وهذا ما لم بحدث.

طلب استغاثة

طالبت الفنانة "منه فضالي" الاسغاثة من جميع الجهات المعنية ، ومن اي شخص بستطيع المساعدة،وحذرت زملائها الفنانين من التعامل مع المخرج العراقي "صفاء الدين العايدي"، مشيرة إلى تقدم فريق العمل بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، ومتابعة الشكوى مع الفنانين أشرف زكي وإيهاب فهمي، وأن المخرج يواصل التهرب من اتصالاتها الهاتفية، رغم أنها شعرت في بداية تعاملها معه بأنه شخص محترم.

استجابة نقابة المهن التمثيلة

واصدر نقيب المهن الٍتمثيلة بيان داء فبه منع تعامل اعضاء النقابة مع المخرج العراقر "صفاء الدين العابدي"، وقل البيان ان:المنتج لم يمنح الممثلين مستحقاتهم المالية، وعدم تشغيل أعضاء النقابة، وعدم الحصول على تصريح من النقابة المختصة أثناء العمل على تصوير الفيلم».