جرس إنذار لكبار برشلونة.. و تشافي كلمة السر

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 05:27 مساءً
كتب : فاتيما أشرف

يفكرالمدرب الجديد لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز التخلص من بعض لاعبين فى فريق برشلونة من أجل شراء وجوه جديدة لتجديد روح الفريق، و أنتشر مؤخرًا أن تشافي يقرر أن يضحي ببعض نجوم برشلونة.

و نشرت مؤخرًا صحيفة "آس": أن تشافي المدير الفني لبرشلونة قرر أن يضحي بالرباعي الفريق على رأسهم وسط الملعب سيرجيو بوسكيتس والطهير الأيمن سيرجي روبيرتو و و الظهير أيسر جوردي ألبا مدافع الفريق جيرارد بيكيه.

و قرر تشافي فرض بعض القرارات لأستعاده ناديه لمستواه الطبيعي بعد الهزائم العديدة التي تعرض لها فى الآونة الأخيرة، التخلص من بعض لاعبين فى فريق برشلونة من أجل شراء وجوه جديدة لتجديد روح الفريق.

وأعلنت الصحيفة أن تشافي قد أصدر بعض القرارات التي يريد تطبيقها فى فريقه من أجل رغبته فى أعادة هيكل النادي، و من ضمن هذه القرارات حضور لاعبين برشلونة قبل المران بساعة ونصف، منع لاعبين من ركوب الدرجات النارية، وفرض غرامة مالية تصل إلى 400 يورو عند تأخر لاعب عن المران، عودة اللاعبين إلى منزلهم قبل منتصف الليل، والجدية و الانتظام فى المران سر التواجد فى التشكيل الأساسي.

قد تكون هذه القرارات غير مرضية لبعض لاعبي برشلونة مثل بيكيه، الذي وردت أنباء عنه على شاشة التليفزيون الإسباني فى برنامج "تشيرينجيتو"، أن بيكيه يفكر فى الأعتزال و التفرغ لأعماله الخاصة.

كانت بداية نشأت بيكيه فى نادي برشلونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2004، و عام 2006 تم أعاراته إلى ريال سرقسطة الإسباني، و عادة مرة أخري إلى برشلونة عام 2009، و شارك المنتخب الإسباني فى حصد العديد من البطولات.

وجدير بالذكر أن تشافي أنضم إلى برشلونة فى عمر 11 عامًا، و شارك تشافي فى أول مباراة له مع الفريق الأول عام 1997 - 1998، و شارك المنتحب الإسباني فى عام 2002،2006، 2010 فى كأس العالم، و فى عام 2004، 2008، 2010 شارك في كأس الأمم الأوروبية, و تم أختياره كأفضل لاعب فى أمم أوروبا عام 2008.

ويحتل برشلونة المركز 9 فى ترتيب الجدول و معه 17 نقطة، فى إطار الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا