تمارين شاقة.. أسماء جلال تستعرض لياقتها البدنية في الجيم

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 07:24 مساءً
كتب : نرمين شعيب

ظهرت أسماء جلال وهي تستعرض لياقتها البدنية من إحدى صالات الجيم بتمارين رياضية شاقة، ونشرت صورة لها عبر حسابها الخاص علي موقع "انستجرام".

شاركت أسماء جلال في مسلسل"خلي بالك من زيزي"، وتحدثت عن دورها وقالت: "الدور كان صعبا  بسبب ارتباطه بمرض ADHD ولكن تفاجأت برد فعل الجمهور على الدور، خاصة أنه دور أم".

 

اسماء جلال

وتحدثت أسماء جلال أيضاً عن فريق العمل وقالت: "ريم عبدالقادر التي قدمت دور الطفلة تيتو  مجتهدة بشكل كبير، وكانت متفهمة للدور بشكل جيد، أما محمد ممدوح فهو فنان كنت أتمني العمل معه، بينما على الطيب تعاملت معه في عمل سابق وهو من أشطر النجوم".

 

اسماء جلال

وأضافت أسماء جلال إنها تفضل أغاني ويجز، وأغاني المهرجانات، كما تميل للمدفعجية، بجانب حبها الشديد لمهرجان الجونة السينمائي، فيما أوضحت أنها تحب وتميل بشكل كبير لدورها في مملكة إبليس.

 

وأوضحت أسماء جلال إن أقرب الأدوار لها دورها في مسلسل “مملكة إبليس”، بجانب دورها في أنصاف مجانين لأنه دور معقد و تعاونت فيه مع مريم نعوم.

وأكدت أنها تحب الأعمال الدرامية أكثر من الكوميديا، كما أنها تميل للأعمال الرومانسية عن الأكشن.

 

اسماء جلال

وتحدثت عن المشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية، وقالت : "إن الفنان يقدم الكثير من الأمور، ولكن اعتراضي على مشاهد العري بلا هدف".

 

وعن عملها "حكايات بنات 2"، قالت: "كنت خايفة من المسلسل بسبب ارتباط الجمهور بالبطلات السابقات، ولكنها تجربة رائعة في مشوارها"