"الأستاذ" يثير رعب مدرب الشياطين.. سولشاير يقترب من كتابة الفصل الأخير مع اليونايتد

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 10:12 مساءً
كتب : رامي نادي

كشفت تقارير بريطانية عن اقتراب وصول مدرب جديد لخلافة النرويجي سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد بعدما وصلت العلاقة بين إدارة الشياطين الحمر والمدرب النرويجي إلى مرحلة الانفصال بعد الفترة السيئة التي يمر بها الفريق الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الألماني رالف رانجنيك، الملقب بـ"الأستاذ" اقترب من تدريب مانشستر يونايتد في حالة إقالة سولشاير من تدريب الحمر الشياطين.

ويتعرض النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب اليونايتد للعديد من الانتقادات الحادة بعد المستوى الضعيف والهزائم المتكررة التى تلاحق الشياطين الحمر على الجانب المحلى في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورغم التقارير التي تؤكد الأولد ترافورد بالمدرب الحالي وتجديد الثقة فيه، إلا أن الصحيفة البريطانية أكدت أن رانجنيك بات المرشح الأبرز لتولي المنصب بعد خسارة الفريق على يد الغريمين ليفربول بخماسية ومانشستر سيتي بثنائية نظيفة.

المدرب البالغ من العمر 63 عاماً يمتلك سمعة كبيرة في ألمانيا بقدرته على تحمل المهام الصعبة، ووسيكون حال توليه المنصب ثالث مدرب ألماني للفرق الـ6 الكبار بعد يورجن كلوب في ليفربول وتوماس توخيل مع تشيلسي.

بالإضافة إلى ذلك فإن رانجنيك الملقب بالأستاذ يعد الملهم لكلوب وتوخيل وكذا يوليان ناجلزمان المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ.

وكان سولشاير منح لاعبيه إجازة لمدة أسبوع، وقرر السفر لبلاده النرويج لقضاء عطلة سريعة خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

اقرأ أيضا