فنانة سعودية تثير غضب التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو.. والسبب

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 12:19 مساءً
كتب : طه لمعى

أثارت الفنانة السعودية، شهد ليو، حالة من الغضب عبر مناصات مواقع التواصل، بشأن تداول مقطع فيديو، حيث تم تصويرها خلسة خلال رقصها في أحد المطاعم في الرياض، وتسريب الفيديو من دون علمها.

 تداول فيديو لمشهورة #سناب_شات #شهد_ليو وهي ترقص أثناء جلوسها مع أصدقائها في مطعم بمنطقة #البوليفارد ب #الرياض. pic.twitter.com/KKIdaf30Sr

وقالت شهد في فيديو، إنها ليست غاضبة لأنها كانت ترقص، فهي لم تقم بأي خطأ، لكن ما أثار حفيظتها هو التعدي على حياتها الخاصة من دون مبرر، لا سيما أنها لم تكن وحدها.

وأضافت الشابة المقيمة في دبي: "الحمد لله أنا مبسوطة ومروقة عادي، بس التصوير اللي ماله سنع ماله سنع، والتصوير اللي ماله داعي ماله داعي".

وردت على ناشرة الفيديو التي بررت فعلها بالمحبة: "يعني المحبة الي تبين تصورينها وتبينينها للناس، خليها لنفسك، أنا ما أحتاج أعرفها ترى، أنا اتضايق، وأنا ما حب اتضايق، ولا حب اتنفس، ولا حب أعطي الناس أكبر من حجمها، أنا ما حب، بس يا ريت نحشم، نحشم ونحترم، والله العظيم ما أدري وش أقول".

وأضافت: "فيه واحد يقول احنا في بار ولا بقهوة، لا بقهوه الله يهديك، وقاعدين في البوليفارد ومبسوطين واسعين صدورنا، إن كان مب جايزلك الوضع، غمض عينك ولا تشوف".

 تعليق مشهورة #سناب_شات #شهد_ليو على تصويرها وهي ترقص أثناء جلوسها مع أصدقائها في مطعم بمنطقة #البوليفارد ب #الرياض دون علمها. pic.twitter.com/RZH8a4Sy96

اقرأ أيضا