رمضان صبحي يرغب في العودة للأهلي مرة آخرى

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 01:12 مساءً
كتب : فاتيما أشرف

يتردد مؤخرًا بعض الأحاديث حول رغبة رمضان صبحي فى العود إلى النادي الأهلي مرة آخرى، فقد فأجئ صبحي القلعة الحمراء وجماهير النادي او إدارته بقراره.

رمضان صبحي والنادي الأهلي

كان رمضان صبحي محبوباً من جانب جماهير النادي الأهلي ويطلقون عليه لقب ابن النادي لتواجده في النادي منذ زمن كبير وما اظهره صبحي من حبه للكيان الأحمر فكان الأبن المدلل في القلعة الحمراء.

من جانبه ظهر أمس، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، في أحد البرامج السعودية ولم يظهر فى كلامه وجود أي نية عن عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي مرة آخرى، واكتفي في حديثه قائلاً:

"رمضان صبحي تعامل معنا كنجم.. لا أريد الحديث عن لاعبين ليسوا معنا، ولكنه أختار طريقه بمحض إرادته، وأتمني له التوفيق".

رمضان صبحي وجالاتا سراي

كشفت مؤخرًا صحيفة "fotomac" التركية: أن هناك منافسة قوية بين نادي جالاتا سراي ونادي بشتكتاش لضم رمضان صبحي إلى أحد الناديين في موسم الإنتقالات الشتوية، ولكن لم تعلن إداراة نادي بيراميدز عن تلقي أي عروض أحد الأندية التركية، وصرح إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز عن " أنه تلقى عرضًا من أحد الأندية الإماراتية لضم رمضان صبحي في الميركاتو الشتوي".

رمضان صبحي وأكثر من نادي

ونصح إيهاب جلال، رمضان صبحي، بالأهتمام والتركيز في المران مع فريقه لكي يتمكن من الإلتحاق بأحد الأندية الأوربية التي تناسب أمكانياته ومهاراته الفنية".

سبق وأن لعب رمضان صبحي، في صفوف أكثر من نادي عربي ودولي، من أبرزها ستوك سيتي، وهيدرسفيلد، الإنجليزي، ويحاول رمضان صبحي في الفترة القادمة العودة إلى أوروبا، كما يرحب بجميع العروض المقدمة من جالاتا سراي وبشكتاش التركي.

رمضان صبحي والمنتخب المصري

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، استبعاد رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز من القائمة النهائية التي من المقرر أن تواجه أنجولا والجابون.

اقرأ أيضا