تعرف على موعد حفلات كاظم الساهر المقبلة.. تفاصبل

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 01:20 مساءً
كتب : نجلاء المصري

يعيش "قيصر" الغناء العربي "كاظم الساهر" حالة من النشاط الفني، ويطل على جمهوره فى حفلا غنائي وذلك على مسرح أبو بكر سالم، يوم الخميس 18 نوفمبر الجارى، ويقدم خلالها باقة من اشهر اعماله الرومانسية والحزينه الخالدة فى الوجدان.

كاظم الساهر

وتعتبر حفلة " كاظم الساهر" من اولى حفلات موسم الرياض منذ ان تم الاعلان عن افتتاحه،حيث افتتاحه عدد من المع نجوم الغناء العربي منهم ،جورج وسوف، ووائل جسار، وحضر الحفلات اعداد ضخمة من الجماهير.

كاظم الساهر

جدير بالذكر، ان يستعد "كاظم الساهر" لاحياء حفلا غنائي بالامارات، مساء الجمعة 26 نوفمبر، وتعتبر هذه الاطلالة الثانية "للقيصر" بدبي بعد احياء حفل فى منتصف اكتوبر الماضي، التي افتتح خلالها موسم حفلات "أمسيات خالدة" في مهرجان دبي إكسبو العالمي.

على جانب اخر، تصدر الفنان العراقي "كاظم الساهر" محركات البحث على جوجل، بعد انتشار صور له من مطار القاهرة الدولي، حيث حرص عدد من محبي "القيصر" على التقاط الصور التذكارية معه.

كاظم الساهر

وانتشرت انباء عن خضوع الفنان "كاظم الساهر" لعملية قسطرة بالقلب ،ونفى "القيصر" الخبر بطريقة غير مباشرة، حيث قام بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

كاظم الساهر

وتواجد "كاظم الساهر" باحدى المتشفيات بالقاهرة، مع اخيه " على" والد "عمر الساهر" الذي نبناه "القيصر" الفترة الماضية وقدمه للجمهور،لاجراء علاج طبيعي لاخيه بالمستشفى، وخلال تواجده علم "كاظم الساهر" يتواجد الفتاتة "سهير البابلي" بنفس المستشفى، وطلب فورا زيارة الفتاتة "سهير البابلي"، لكن رفضت ادارة المستشفى الطلب لتواجدها بالعناية المركزة،التي يمنع دخولها ، ولكن "كاظم الساهر" قام بالاطمنان عليها من زوجاج غرفة العناية بالخارج بعد انتهاء علاجه اخيه.