ريان: كيروش ليس لديه ثوابت.. وأتعجب من تجاهله هذا اللاعب

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 02:38 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ليس لديه أي ثوابت في عملية اختيار اللاعبين لقائمة الفراعنة.

وقال ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية: "كارلوس كيروش ينظر أولا إلى اسم المنافس وحالته البدنية والفنية، ثم يقرر بعد ذلك اختيار العناصر والأسماء التي تستطيع أن تنفذ خطته ورؤيته الفنية في المباريات".

وأضاف "لا أرى أن كيروش ضد أي لاعب، بدليل أنه في المعسكر الماضي، قرر استبعاد أفشة وشريف وفي المعسكر الحالي قرر استبعاد رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وطارق حامد".

وتابع ريان: "كيروش يميل أيضا إلى الاعتماد على المحترفين الأجانب، حيث يرى أن احتكاك هذه العناصر في الدوريات الأوروبية، يفيد منتخب مصر بشكل قوي، وذلك أيضا لا يقلل من قوة الدوري المصري".

وزاد: "في عصر كيروش أرى صعوبة أن يضمن أي لاعب مركزه في تشكيل الفراعنة، كما أن هناك ميزة كبيرة وهي متابعته لجميع العناصر، بعيدا عن الأهلي والزمالك، وذلك بدليل انضمام أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي".

وختم ياسر ريان: "اللاعب الوحيد الذي أتعجب من عدم انضمامه إلى صفوف منتخب مصر هو أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي، فهو يقدم أداء ثابتا ويستحق التواجد مع الفراعنة في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا