فريق عمل "حكايتي مع الزمان" يكرم الراحل احمد خليل.. الحلقة الاخيرة

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 02:56 مساءً
كتب : نجلاء المصري

حرص فريق عمل مسلسل "الا انا" حكاية "حكاية مع الزمان" المذاع على فضائية dmc على تكريم الفنان الراحل "احمد خليل" الذي توفي صباح يوم الثلاثاء الماضي، اثر اصابة بفيروس كورونا، وتم تشييع الجثمان من مسجد الشرطة باكتوبر وسط تغيب نجوم الوسط الفني، واعتذر نقيب المهن التمثيلة اشرف زكي عن حضور الجنازة لتواجده فى شرم الشيخ، لحضور فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

حكايتي مع الزمان

حيث قام فريق العمل بإذاعة نعي قبل بداية عرض الحلقة الاخيرة من حكاية "حكاية مع الزمان" ، كما قاموا بعمل تغيير في تتير النهاية ، حيث تم تثبيت صورة للفنان الراحل "أحمد خليل "علي التتير، وبذلك يكون قد تم استبدالها بصورة لبطلة الحكاية الفنانة "ميرفت أمين "التي ظلت متواجدة علي مدار 8 حلقات من عرض الحكاية.

حكايتي مع الزمان

يذكر ان "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "الا انا" تصدرت محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية،ب "حكاية مع الزمان"بطولة الفنانة "ميرفت أمين"،والراحل "أحمد خليل"، "أشرف زكي"، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

حكايتي مع الزمان

تقدم الفنانة "ميرفت امين" خلال احداث الحكاية شخصية جديدة، تشير لازمة يمر بها جيل كامل من الاباء والامهات، من تعمل مع الابناء وطبيعة العلاقة بينهم.