عاجل.. كيفية التقديم على وظيفة النيابة العامة بالسعودية

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 03:37 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت النيابة العامة السعودية، كيفية التقديم للراغبين في التقدم لوظيفة النيابة العامة السعودية، وذلك ممن تنطبق عليهم الشروط.

وظيفة النيابة العامة

ووضعت النيابة العامة السعودية رابطا يمكن من خلاله الإطلاع على كل متا يخص وظيفة النيابة العامة السعودية، والوظائف المطلوبة وأهم الشروط، وكيفية التسجيل على الموقع، وذلك بناءاً على نظام الإلكترونى بالمملكة العربية السعودية، والذي من خلاله يمكن التقديم على جميع الوظائف.

النيابة العامة السعودية والمؤهلات

دعت النيابة العامة السعودية، الخريجين والخريجات إلى التقدم إلى وظيفة النيابة العامة السعودية، والتقدم لشغل وظيفة إدارية.

شروط النيابة العامة السعودية

ويلزم على المتقدمين استيفاء الشروط النظامية العامة للعمل بمختلف الجهات والتي تتضمن أن يكون الموظف لائقًا صحيًّا للوظيفة التي يتقدم عليها وفقًا لمهامها المحددة، وأن يكون متمتعًا بحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة.

وظيفة النيابة العامة

كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه، أن يكون غير محكوم عليه بحدّ شرعي أو بالقصاص، وألا يكون محكومًا عليه بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من جرائم الرشوة والتزوير والاختلاس وتهريب المخدرات أو المسكرات، أو ترويجها أو المتاجرة فيها، وذلك في إطار سياسة التوظيف بالمملكة، والتي تستهدف أن تشمل فرص العمل المتاحة جميع السعوديين والسعوديات في القطاعين العام والخاص.

منصة جدارة لوظيفة النيابة العامة

يتم التقديم على منصة "جدارة" حيث يمكن الدخول إلى المنصة، اختيار نوع الوظيفة الملائمة للتخصص والمؤهل الحاصل على المتقدم أو المتقدمة.

للتسجيل في منصة جدارة أضغط هنا.

اقرأ أيضا