"ماسبش حتى الجزمة".. طليقة مصطفى فهمي تكشف تفاصيل جديدة

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 09:32 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر اسم الفنان مصطفى فهمي، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة مصطفى فهمي، عن تطورات جديدة في قصة طلاقهما الذى تم غيابيا على يد محامية.

View this post on Instagram

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

فاتن موسى طليقة مصطفى فهمى: روحت شقة الزوجية ولم أجد أى شيء من متعلقاتى -  اليوم السابع

كتبت فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي، على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، : "بعد مضى نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ ذلك مصطفى فهمى عبر بعض الأصدقاء". بالصور.. تعرف على اللبنانية فاتن موسى التي خطفت قلب مصطفى فه | مصراوى

وأضافت فاتن موسى: "لم يحرك مصطفى فهمى ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه، وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال".

View this post on Instagram

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

فاتن موسى بالفيديو: ما فعله مصطفى فهمي في متعلقاتي الشخصية لا يصدق | مجلة  سيدتي

وأردافت طليقة مصطفى فهمي:"كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا، وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وتابعت فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي: "في هذا نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع إلى منزل الزوجية، خصوصاً أنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة".

View this post on Instagram

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

فاتن موسى: مصطفى فهمي طلقني بعد 14 يوما من توثيق زواجنا في السفارة  اللبنانية | خبر | في الفن

وأكدت طليقة مصطفى فهمي: " وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة.. البديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسئولية أفعاله، وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!".

تعليق صــادم من مصطفى فهمي على طليقته فاتن موسى