رقم قياسي جديد يراود الفرعون.. محمد صلاح على موعد لكتابة التاريخ مع المنتخب

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 09:34 مساءً
كتب : حسام علام

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، تحطيم الكثير من الأرقام القياسية مع منتخب الفراعنة فى مواجهة أنجولا، فى المباراة المقرر لها غدا الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الخامسىة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويقترب محمد صلاح من كسر رقم عمرو ذكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق،الذي سجل 12 هدفاََ في تصفيات كأس العالم بـ19 مباراة بينما سجل الـ"صلاح" 11 هدفا في 16 مباراة.

عمرو ذكي

وأصبح صلاح قريباََ من تحطيم أرقام محمد أبو تريكة لاعب الأهلى السابق ومنتخب الفراعنة، الذي يتصدر قائمة هدافي الفراعنة في تصفيات كأس العالم برصيد 14 هدفا من خلال مشاركته في 25 مباراة مع منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره أنجولا، في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء الغد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مصر وأنجولا

وتقام مباراة منتخب مصر ضد أنجولاغداََ الجمعة، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، و العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.