دي بروين يفضح عشوائية سولشاير قبل ديربي مانشستر

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 11:21 مساءً
كتب : رامي نادي

فجر كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تحضير فريقه لمباراة الديربي الماضية ضد مانشستر يونايتد.

وتمكن مان سيتي من إسقاط جاره في عقر داره بهدفين دون رد، فضلا عن هيمنته المطلقة على المباراة، التي جمعت بينهما مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبرزت صحيفة "مانشستر إيفينج نيوز" البريطانية تصريحات دي بروين، الذي قال: "اليوم الذي يسبق المباراة نتدرب عادة على بعض الأمور الخططية، بناء على أسلوب لعب المنافس".

واستطرد "قبل مواجهة يونايتد، أخبرنا المدرب (بيب جوارديولا) بأنه لا يعرف الأسلوب الذي سيلعبون به، وسيتحتم علينا الانتظار، لذا أوقفنا المران بعد 10 دقائق فقط".

وتتضمن هذه التصريحات إشارة واضحة للعشوائية التي يظهر بها الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي بدأ يلعب بطرق مختلفة في المباريات الأخيرة.

ولم يحقق يونايتد سوى 3 انتصارات خلال آخر 10 مباريات بكافة البطولات، والتي شهدت اعتماد الفريق على طريقة (3-5-2) وأيضا (4-2-3-1).

وأضاف اللاعب البلجيكي "بيب يعرف في أغلب الأحيان كيف سيلعب المنافس، لكنه لم يكن يعلم هذه المرة، لذا لم يكن يعرف ما ينبغي عليه فعله، أما نحن فقد لعبنا المباراة بالطريقة التي اعتدنا عليها".

أثار تصريح دي بروين موجة ساخرة بين المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم "انظروا إلى تصريحات دي بروين. نادٍ مخجل"، في إشارة لمان يونايتد.

بينما سخر أحد مشجعي الشياطين الحمر من مدرب فريقه بتغريدة جاء فيها "لا أعتقد أننا كنا نعرف أيضا كيف سنخوض المباراة"، وهو ما ردده أكثر من مشجع.

وكتب مشجع آخر "إذا فإن مرانهم الحقيقي كان يوم السبت على ملعب أولد ترافورد؟ حالة نادينا مفجعة في هذه المرحلة".

اقرأ أيضا