زكريا بطرس يتصدر مواقع التواصل الاجتماع بعد مهاجمة (الرسول)

الاحد 14 نوفمبر 2021 | 12:12 مساءً
كتب : طه لمعى

تصدر هشتاج #عاقبوا_ زكريا_بطرس، مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، مطالبين بتشديد أقصي عقوبة على الكاهن المزيف، عقب أدلاء تصريحات مهين لـ رسول الله سيدنا محمد علية الصلاة والسلام.

 #عاقبوا_زكريا_بطرس_لشتمه_رسول_الله #الا_رسول_الله pic.twitter.com/Mc0tPsWzcA

وفي نفس السياق، أطلق عدد كبير من المسيحيين والمسلمين، هاشتاج بعنوان #عاقبوا_زكريا_بطرس، واصفين ما حدث بانها، محاوله جديده لشق الصف المصرى ولكن كالعاده ايضاً يبدع المصريين وتتوحد الصفوف .

 #عاقبوا_زكريا_بطرس_لشتمه_رسول_الله #إلا_رسول_الله pic.twitter.com/BWDCmstL61

ففى أزمة جديدة أثارها القمص زكريا بطرس تهدد بفتنة طائفية، إذ ظهر زكريا بطرس في فيديو يهاجم النبي محمد - صَلَّى الله عليه وسلم -والإسلام، وزعم في كلامه أن المسلمين يكتشفون يوميًا أخطاء للرسول عليه الصلاة والسلام.

 لا بارك الله في أمة يشتم نبيها دون أن تفعل شيئا.

أو أرتقاء في المكانة والمعاشِ#إلا_رسول_الله#عاقبوا_زكريا_بطرس_لشتمه_رسول_الله pic.twitter.com/UVeMMUWt43— محمود البدويهى (@0Gu1Ma6E9DATl8E) November 14, 2021

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدر هاشتاج #عاقبوا_زكريا_بطرس مواقع التواصل الاجتماعي.

 عليه افضل الصلاه والسلام 🖤#إلا_رسول_الله pic.twitter.com/aO9P3roKuF

وليست المرة الأولى التى يثير زكريا بطرس فيها الجدل ولكنه اعتاد على ذلك، إذ دأب زكريا بطرس على توجيه السباب إلى الدين الإسلامي وإلى الرسول.

 #الا_رسول_الله#الا_رسول_الله_عاقبو_زكريا_بطرس

ويعتبر زكريا بطرس مرتزقا يقيم خارج مصر منذ سنوات طويلة بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتخذ من إحدى الشاشات منبرًا لبث السموم والوقيعة وإهانة الإسلام والافتراء عليه بالأكاذيب وهو ما ترفضه الكنيسة.

 وأخاف أن أقف بين يدي الله فيسألني لمَا لم تدافع عن رسول الله.#إلا_رسول_الله حسبي الله ونعمه الوكيل #عاقبوا_زكريا_بطرس_لشتمه_رسول_الله.💔 pic.twitter.com/3GZiXH5lc1

اقرأ أيضا