" الحكاية حكاية فلوس".. كارتيرون يصفع الزمالك بصدمة جديدة.. ومدرب إسبانى السبب

الاحد 14 نوفمبر 2021 | 01:49 مساءً
كتب : رامي نادي

أثيرت حالة من الجدل الكبير على الساحة الكروية المصرية خلال الساعات القليلة الماضية بشأن التزعمات عن رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالنادي الزمالك.

وذكرت تقارير صحفية أن وكيل قطرى يدعى محمد العيسى عرض على باتريس كارتيرون تدريب فريق السد القطري خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب الإسبانى تشافى هيرناندز الذى رحل لتدريب برشلونة في الآونة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن المدرب الفرنسى سوف يتحصل على عرض مالى من السد القطري يصل لنحو 4 أضعاف ما يحصل عليه مع الفارس الأبيض مشيرة إلى أن باتريس كارتيرون طلب مهلة للتفكير قبل اتخاذ قرار رسمى بشأن الموافقة أو الرفض.

ولكن رد حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بالنفى عن هذه التزعمات وقال " السد لم يطلب التعاقد مع مدرب الزمالك مطلقًا مضيفًا أن السد نادي كبير، ولو قدم عرضا لكارتيرون سيمنح المدرب مهلة 48 ساعة فقط للتفكير، وليس 10 أيام للرد. أؤكد أن كل ما يتردد في هذا السياق غير صحيح".

وأتم وكيل المدرب الفرنسى تصريحاته في إحدى المدخلات التليفزيونية قائلًا أن هناك حالة من التفاهم الكبير بين باتريس كارتيرون مدرب الزمالك وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك مؤكدًا على عدم وجود أي مشاكل بينهما.

كانت التقارير أشارت إلى أن الأزمة المالية التى ضربت الزمالك خلال الفترة الماضية تعد من الأسباب الرئاسية التى قد تدفع كارتيرون لدراسة فكرة الرحيل من تدريب الفارس الأبيض بخلاف منع النادي من القيد لمدة فترتين.

وزعمت التقارير أن كارتيرون قد يبرر رغبته في الرحيل وعدم استمرار تواجده مع الزمالك إلى عدم حصول المستحقات المالية لأكثر من شهرين وعدم تقاضي اللاعبين على رواتبهم منذ 6 شهور.

وربما يمثل اقتراب رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك، وعدم التوصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده، عاملا إضافيا قد يدفع كارتيرون على المغادرة في الفترة المقبلة، وفق التقارير.

اقرأ أيضا