زيدان في أعيان مانشستر يونايتد.. ورونالدو يتولى وظيفة جديدة

الاحد 14 نوفمبر 2021 | 03:28 مساءً
كتب : رامي نادي

كشفت تقارير إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لا زالت تسعى لإقناع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق على تولة مهمة تدريب الشياطين الحمر خلفًا للمدرب النرويجى أولى سولشاير الذي لم يقدم المطلوب هذا الموسم.

وقالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد تحاول إقناع زين الدين زيدن لتدريب الفريق الإنجليزي مستغلة ذلك أن العلاقة الجيدة بين كريستيانو رونالدو وفاران مع زيدان ستساهم بشده على قراره بشأن تدريبه للشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان لديه أهتمامات بتدريب فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، مشيرة إلى أن مدرب ريال مدريد السابق ليس لديه استعجال في قرار العودة لمجال التدريب في هذه الفترة.

وارتبط اسم زيدان بتدريب مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة خاصة في ظل تواجد النجم الفرنسى رافائيل فاران والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو اللذين عملا معه من قبل في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

ويتعرض المدرب النرويجى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لمراراة الأنتقادات في الفترة الأخيرة بسبب السقوط في شبح النتائج السلبية وخسارة 6 مباريات من آخر 12 مباراة خاضخا الفريق على المستوي المحلى والقاري.

ويواجه سولشاير حاليا غضبًا داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد، إلى جانب أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يشعر بالانزعاج من تغيير مسار الفريق في الآونة الأخيرة، وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة وبفارق 9 نقاط عن تشيلسي المتصدر و5 نقاط عن ليفربول الرابع.

اقرأ أيضا