مفاجئة مدوية.. نجم الزمالك السابق على رادار الأهلي ولاعب برازيلي السبب

الاثنين 15 نوفمبر 2021 | 03:35 مساءً
كتب : رامي نادي

كشفت عدة تقارير صحفية سعودية، أن هناك احتمالات كبيرة لعودة التونسى فرجانى ساسى لاعب الدحيل القطري إلى الدوري السعودى مرة أخرى من بوابة الأهلى بعد رغبة اللاعب في الرحيل من الدحيل.

ويسعى الأهلى السعودى إلى التعاقد مع الدولى التونسى لتعويض جهود البرازيلى باولينيو صاحب الـ 33 عامًا الذي قام بفسخ عقده مع النادي السعودى بشكل ودى منذ فترة طويلة وذلك لظروف خاصة به.

ويبدو فرجانى ساسى نجم الزمالك السابق هو الحل القريب والوحيد لنادي أهلى جدة خاصة أن اللاعب لم يقدم المطلوب منذ انتقاله في الصيف الماضي بشكل مجانى من صفوف نادي الزمالك المصري.

فرجانى ساسى

وخاض فرجانى ساسى مع الدحيل القطري هذا الموسم 8 مباريات من أصل 9 لعبها الفريق السعودي مكتفيًا بصناعة هدفين فقط، الأمر الذي جعل البرتغالى لويس كاسترو مدرب الدحيل غير متمسك بتواجد ساسي مع الفريق وفقًا لبعض التقارير الصحفية.

فرجانى ساسى

واقتربت فترة الانتقالات الشتوية وظهرت العديد من المؤشرات التي أثارت الجدل عن أمكانية فرجاني ساسي من قطر متوجهًا لنادي أهلى جدة لتكن وجهته التالية هي الدوري السعودي.

في حال تأكد رحيل ساسي إلى الدوري السعودي، ستكون هذه هي المرة الثانية التي ينضم فيها اللاعب لنادٍ بالمملكة، حيث لعب من قبل في صفوف النصر.

اقرأ أيضا