موعد عرض حكاية ويبقى الأثر والقنوات الناقلة

الاثنين 15 نوفمبر 2021 | 08:48 مساءً
كتب : آية محمود

حققت حكاية ويبقى الاثر من مسلسل الا انا نجاحًا كبيرًا، ومن المتوقع أن حكاية ويبقى الاثر من مسلسل الا انا سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس.

حكاية ويبقى الاثر مع الزمان من مسلسل الا انا

خطفت حكاية ويبقى الاثر من مسلسل الا انا، قلوب وعقول الملايين، وتعد ويبقى الاثر من مسلسل الا انا من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي.

حكاية ويبقى الاثر مع الزمان من مسلسل الا انا

حكاية ويبقى الاثر مع الزمان من مسلسل الا انا تنتمي إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن حكاية ويبقى الأثر من مسلسل الا انا يحظى بمتابعة خاصة.

مواعيد حكاية ويبقى الاثر من مسلسل الا انا

ويعرض حكاية ويبقى الاثر من مسلسل الا انا، اليوم من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

حكاية ويبقى الاثر مع الزمان من مسلسل الا انا

حكاية ويبقى الاثر مع الزمان من مسلسل الا انا، هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.