الليلة.. كلاسيكو مونديال كأس العالم 2022

الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 | 01:16 مساءً
كتب : فاتيما أشرف

يلتقي اليوم عشاق الكرة مع أهم مباراة فى تصفيات كأس العالم، و محبين ميسي لاعب باريس سان جرمان، فى مباراة ممتعة بين منتخب البرازيل، ومنتخب الأرجنتين، فى إطار الجولة 14 من تصفيات كأس العالم 2022.

تقام المباراة علي ملعب "سان خوان ديل بيثينتينير"، حيث يستضيف منتخب الأرجنتين، منتخب البرازيل على أرضه، فى إطار الجولة 14من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

يحتل منتخب الأرجنتيني المركزالثاني فى جدول ترتيب المجموعات برصيد 28 نقطة، بينما تمكن منتخب البرازيلي من التأهل إلى كأس العالم، بعد أن تمكن من الفوز على كولومبيا، وأحتلال المركز الأول، برصيد 34 نقطة.

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين "ليونيل سكالونى"، بمشاركة لينو ميسي فى التشكيل الأساسي أمام منتخب السيليساو بعد التعافي من الأصابة ،وقد كان ميسي بديلًا فى مباراة السابقة أمام منتخب أوروجواي، بسبب أصابته مع فريقه باريس سان جرمان.

صرح المدير الفني المنتخب البرازيلي "تيتي"، فى مؤتمر صحفي قبل مواحهة الأرجنتين: "مباريات البرازيل والأرجنتين كبيرة، بسبب المهارات الفردية للاعبي المنتخبين. إنها مباراة مونديال وهناك تاريخ لهذه المواجهات الكبرى".

و رفض "تيتي"، التصريح عن تشكيل الفريق، لكنه أشار إلى أن فابينيو لاعب ليفربول سيحل بدلا من كاسيميرو الموقوف بسبب البطاقة الصفراء.

غياب نيمارلاعب باريس سان جرمان، بعد أن أعلن أتحاد كرة القدم البرازيلي عن أصابته التى تعرض لها فى التدريبات وشعوره بألم في الفخذ الأيسر.

تشكيل البرازيل المتوقع:

حراسة المرمى: إيمرسون.

خط الدفاع: ماركينيوس، سيلفا، ساندرو، دانيلو.

خط الوسط: لوكاس باكيتا، جيرسون.

خط الهجوم: كونيا ، رافينيا، جيسوس.

تشكيل الأرجنتين المتوقع:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: أوتامندى، روميرو، ماركوس أكونيا، مولينا.

خط الوسط: رودريجيز، دى بول، لو سيلسو.

خط الهجوم: ميسي، دى ماريا، لاوتارو مارتينيز.

اقرأ أيضا