"زوجات تقطع الرزق".. سيناريو فايلر مع الأهلي صداع في رأس زيدان مع مانششستر يونايتد

الاربعاء 17 نوفمبر 2021 | 02:25 مساءً
كتب : رامي نادي

احيانًا تعيد الساحرة المستديرة بأذهاننا إلى سيناريوهات متكررة حدثت داخل المستطيل الاخضر أو خارجه، الأمر الذي أصبح حدوثه بشكل مستمر في الفترة الأخيرة بين عشاق كرة القدم في كل المسابقات المحلية والأوروبية على مستوى العالم.

وشهدت الأيام الماضية محاولات كثيرة من إدارة مانشستر يونايتد بالبحث عن مدرب لخلافة تدريب الفريق الاحمر بعد سولشاير لعدم تقديم المدرب النرويجي المطلوب تجاه الفريق وتراجع الآداء والنتائج السلبية التي يواصل الشياطين الحمر السقوط فيها على المستوى المحلي والقاري.

ولا أحد ينكر دور السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق مع النادي الأهلي الذي ساهم بشكل كبير في تتويج المارد الاحمر بالبطولات المحلية والأفريقية قبل أن يرحل عن تدريب القلعة الحمراء بشكل مفاجئ.

وتكرر سيناريو فايلر مع وضع النجم العالمي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق التي تحاول إدارة مانشستر يونايتد التعاقد معه لخلافة أولى سولشاير الامر الذى وافق عليه مدرب الكتيبة الملكية السابق إلا أن زيدان تعرض قبل تولية إدارة الشياطين الحمر لنفس موقف فايلر أثناء تواجده داخل القلعة الحمراء.

زوجة فايلر والرحيل من الأهلى

في السيناريو الأول مع رينيه فايلر كان أثناء تواجده في قيادة النادي الأهلي ويرغب في الاستمرار داخل القلعة الحمراء إلا أن زوجة فايلر لعبًا دورًا كبيرًا في رحيل زوجها عن تدريب المارد الاحمر بسبب تمسكها بالمعيشة فى أوروبا ورفضها فكرة المعيشة فى قارة غير أوروبية كما أكد فايلر أن الظروف الأسرية المحيطة به هي العامل الأساسى في عدم استمراره داخل جدران النادي الأهلي رغم أنه كان يتمتع بعلاقات جيدة مع كافة المسئولين المتواجدين في البيت الاحمر.

فايلر وزوجته

وقرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه الشكر والتقدير للمدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي على الفترة التي تواجد فيها داخل النادي الأهلى وتم تعيين محمد يوسف مدربًا مؤقتًا للفريق الأول بالنادي الأهلي.

زوجة زيدان صداع في رأس مانشستر يونايتد

وعلى غرار فايلر يعيش الفرنسي زين الدين زيدان المرشح القوي لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد الامر المتوقع حدوثه في الفترة المقبلة إلا أن بعض التقارير الإنجليزية تشير إلى أن زوجة زيدان عقبة كبيرة أمام إتمام المفاوضات بين الطرفين في ظل رغبتها بعد العيش في إنجلترا مطالبة زوجها بالاستبعاد عن التدريب في تلك الفترة.

زيدان وزوجته

وأضافت التقارير الإنجليزية أن المدرب الفرنسي أصبح أكثر حماسا لتدريب اليونايتد، خاصة في ظل تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع الفرنسي رافائيل فاران، واللذان عملا معه خلال توليه مسئولية تدريب الفريق الملكى في السابق إلا أن زوجته تمثل أزمة واضحة في إنهاء التعاقد بين إدراة مانشستر يونايتد والفرنسي زيدان.

اقرأ أيضا