سعاد حسني تتصدر محركات البحث على جوجل.. شاهد

الخميس 18 نوفمبر 2021 | 11:21 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

تصدر اسم الفنانة الراحلة سعاد حسني محركات البحث على جوجل، بعد حديث عدد من نجوم الفن عن مواقف مثيرة ولقائتهم الاولى بالفنانة سعاد حسني.

وفى التقرير التالي يقدم " بلدنا اليوم" ابرز هذه التصريحات

كشف الفاقد الفني طارق الشناوي، خلال حوار له مع الاعلامية شافكي المنيري، فى برنامج التاسعة المذاع على الفضائية المصرية الاولى، عن اول لقاء له مع الفنان احمد ذكي بحضور الفنانة سعاد حسني.

سعاد حسني

قائلا: انا عرفت أحمد زكي وهو في الشارع الناس بتشاور عليه وتقول أحمد الشاعر، عشان مدرسة المشاغبين كانت مكسرة الدنيا وهو لسه معملش حاجة الناس تاخد بالها منها.

وأضاف: "أول لقاء مع أحمد زكي كنت طالب في كلية إعلام ورايح أعمل حوار مع المخرج سيد عيسى. كان فيلم شفيقة ومتولي وكان المخرج بيهاجم سعاد حسني وهي عايزة تغيره، وأنا مبسوط من هجومه على سعاد حسني واعتبرته سبق صحفي.

وتابع: "أحمد زكي كان موجود وفضل ساكت، وأنا نازل لقيته ورايا، وقاللي إنت لو نشرت ده الفيلم مش هيتعمل، وقعد يقنعني إن في وجه آخر للصحافة إنها توفق، وإن المخرج ممكن يتراجع عن الكلام اللي قاله.

واعربت الفنانة صباح خلال لقاء قديم لها مذاع على قناة دريم عن حزنها الشديد على الطريقة التي توفت بيها الفنانة سعاد حسني، قائلة: أن الفنانة الراحلة سعاد حسني سبقت عصرها بلون أغانيها، متابعة: زعلت أنها ماتت بهذا الشكل المؤلم، وأنا بقول حد قاتلها، ومصدقتش أنها انتحرت.

وكشفت الفنانة هالة صديقي تفاصيل اول لقاء يجمعها بالفنانة الراحلة سعاد حسني، قائلة: خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة والفنانة إلهام شاهين في ، برنامج سهرانين، المذاع علي فضائية on: قابلتها مرة واحدة وقالتلي أنا سعيدة أوي بيكي وكان هناك مناسبة في نادي التجديف وهي لا تعرف أنني دخلت الفن لعشقي فيها.

وأضافت الفنانة هالة صدقي: أن الفنانة سعاد حسني قدمت كل الألوان وبرعت فيها والكاميرا بتحبها أوي وصادقة وكل خلية في وجهها تعمل.

وأشارت صدقي إلى أن سعاد حسني قالت لها: أنا مبسوطة منك وشفتلك حاجات كتير وقالتلي أنتي هيبقى ليكي مستقبل حلو لافتة إلى أن الناس تأخذ فكرة عن وسطنا مختلفة، فنحن عائلة واحدة ومشاكلك التي نمر بها كلنا نعاني منها وأكثر ناس نحس ببعض، مؤكدة أن النجوم يظهرون في الحفلات دائمًا غير واقعهم.