هجوماً حاداً من بسمة وهبي لـ نقيب المهن الموسيقية

الجمعة 19 نوفمبر 2021 | 01:10 مساءً
كتب : طه لمعى

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، هجوماً حاداً لـ الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عقب تصريحتها الاخير بشأن حبه للاغناء الراب، وإيقاف مطربي المهرجانات،عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وكتبت بسمة، قائلة: "سيادة النقيب الفنان هاني شاكر صاحب التاريخ الفني الكبير لم افهم حديثك بالمدح في مطربين الراب في الوقت إلي حضرتك قررت منع مطربين المهرجانات عشان خطر علي الغناء المصري والذوق العام .

وأضافت بسمة، " حضرتك عارف إن فيه بعض أغاني الراب أخطر ألف مرة من أغاني المهرجانات توقعت من نقيب الموسيقيين المصري أن يستشهد بمطربي فرق الموسيقي العربية لا أن يحدثنا عن قيمة فن الراب لأن أبن حضرتك وزوجه حضرتك بيحبوه .

وتابعت: "حضرتك نقيب الموسيقيين في دولة أسمها مصر يعني تاريخ الغناء فيها أكبر وأعظم وأهم من إن نقيب الموسيقيين فيها يمنع غناء ويسمح بنوع تاني عشان أسرته بتحبه أين العدل يا معالي النقيب ".

وفي نفس السياق، قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن قائمة الممنوعين من الغناء تحتوي على أسماء بعض الأشخاص الذين رسبوا في امتحانات النقابة، وبعض الأشخاص الآخرين الذين ليس لهم أي علاقة بالنقابة، وبالتالي ليس من حقهم العمل في أي فرح أو أي قاعة.

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

اقرأ أيضا